Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

البرتغال تخطف بطاقة التأهل على حساب أوروغواي

عقارب الساعة السويسرية تتوقف أمام السامبا وغانا تجتاز كوريا الجنوبية وتعادل صربيا والكاميرون

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

مواجهات دور المجموعات في كأس العالم لكرة القدم مستمرة في قطر لليوم التاسع على التوالي، وتشهد، الإثنين 28 نوفمبر (تشرين الثاني)، أربع مباريات جديدة أولها جمع منتخبي الكاميرون وصربيا في مواجهة مثيرة انتهت بالتعادل 3-3، فيما أحيت غانا آمالها بالوصول إلى الدور الـ16 بعدما فازت على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهت مباراة البرازيل وسويسرا في غياب النجم البرازيلي نيمار والظهير الأيمن دانيلو بسبب إصابتهما في الكاحل، بفوز البرازيل بهدف نظيف.

وفاز منتخب البرتغال على نظيره الأوروغواي بهدفين نظيفين. سجلهما برونو فرنانديز في الدقيقة 54 و(90+3) من ركلة جزاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفيما لا تزال فرنسا حاملة اللقب الوحيدة التي ضمنت حسابياً تأهلها إلى دور الـ16، قد تنضم إليها، الإثنين البرازيل أو سويسرا أو البرتغال.

وفي مواجهات الأحد، تشبثت ألمانيا بأمل تجنب الخروج المبكر مرة أخرى من كأس العالم بعد أن انتزعت التعادل 1-1 مع إسبانيا، كما استعادت كوستاريكا الجريحة من خسارة تاريخية أمام إسبانيا 0-7، الأمل بمواصلة السباق نحو الكأس بعد أن هزمت اليابان 1-0.

وحقق المغرب فوزه الثالث في المونديال والأول منذ 24 سنة واضعاً بلجيكا المصنفة ثانية عالمياً في عنق الزجاجة بنتيجة 2-0، كما أنهت كرواتيا أحلام كندا العائدة مرة أولى إلى البطولة منذ عام 1986، بأربعة أهداف مقابل واحد.

تابعوا معنا آخر تطورات المونديال في هذه التغطية المباشرة:

المزيد من رياضة