Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انقطاع الكهرباء يعطل مباراة بالدوري الإنجليزي 38 دقيقة

أرسنال أذاق ليدز يونايتد خسارته الأولى على ملعبه بهدف نظيف

استؤنفت المباراة بعد استعادة التيار الكهربائي وتأكد الحكم من عمل تقنية الفيديو وتقنية خط المرمى (أ ف ب)

توقفت موقتاً اليوم الأحد، 16 أكتوبر (تشرين الأول)، مباراة ليدز يونايتد وأرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد وقت قصير من بدايتها بسبب انقطاع الكهرباء قبل استئنافها عقب 38 دقيقة تأخير.

وتسبب انقطاع الكهرباء بمشكلات في أنظمة الاتصال بين الحكام وحكم الفيديو المساعد مما حال دون التواصل بينهم.

ومع عدم وجود حل للمشكلة بعد توقف المباراة لمدة 10 دقائق، تحدث الحكم مع مدربي الفريقين وطلب من اللاعبين العودة إلى غرف الملابس وسط صيحات الاستهجان من الجمهور في الملعب.

واستؤنفت المباراة بعد استعادة التيار الكهربائي وتأكد الحكم من عمل تقنية الفيديو وتقنية خط المرمى.

الخسارة الأولى

وأذاق أرسنال منافسه ليدز يونايتد خسارته الأولى على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز عليه واحد-صفر في ملعب إيلاند رود، الأحد، ليحافظ على القمة ويواصل بدايته المثالية.

وكان أرسنال تحت ضغط كبير من ليدز، الذي حاول التسجيل بجدية خلال الشوط الأول.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وافتتح بوكايو ساكا التسجيل لأرسنال على عكس سير اللعب في الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة مارتن أوديجارد وسدد الكرة من زاوية ضيقة داخل شباك الحارس إيان ميلييه.

وحصل ليدز على فرصة للتعادل بعد لمسة يد من وليام صليبا مدافع أرسنال، واحتسبت ركلة الجزاء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، لكن المهاجم باتريك بامفورد أهدر الركلة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لصاحب الأرض في الثواني الأخيرة وطرد المدافع غابرييل بعدما أسقط بامفورد أرضاً، لكن بعد مراجعة حكم الفيديو اتضح أن المهاجم دفع منافسه أولاً ليتراجع الحكم عن قراره.

ولم يقدم أرسنال أي لمحات هجومية في الشوط الثاني واكتفى بالصمود أمام هجمات ليدز، لكنه خرج بالنقاط الثلاث وترك ليدز في المركز 15 برصيد تسع نقاط وبفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة