Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الموسم الخامس من "التاج" يظهر "نزاعا شاملا" بين تشارلز وديانا

السلسلة الدرامية التاريخية لـ"نتفليكس" تعود هذا الخريف

إليزابيث ديبيكي ستلعب دور أميرة ويلز الراحلة في الموسم الخامس (أ ف ب عبر غيتي)

صدر الإعلان الترويجي الأول للجزء الخامس من مسلسل "التاج" The Crown [يتناول حياة العائلة البريطانية المالكة] وهو يظهر "نزاعاً شاملاً" بين الملك تشارلز الثالث والأميرة ديانا.

وفي موسمها الجديد المنتظر، ستتطرق سلسلة "نتفليكس" الدرامية الشهيرة إلى فترة التسعينيات، حيث سيلعب دومينيك ويست دور العاهل المستقبلي فيما ستجسد إليزابيث ديبيكي شخصية أميرة ويلز الراحلة.

وفي فعالية "تودوم" (Tudum) التي أقامتها "نتفليكس" للمعجبين، السبت 24 سبتمبر (أيلول)، اطلع المشاهدون للمرة الأولى على مقاطع من الموسم الجديد، فضلاً عن تاريخ صدور المسلسل على المنصة خلال هذا الخريف.

يبدأ الإعلان الترويجي بتعليق صوتي يقرأ فيه مراسل إخباري ما يلي، "صدر عن قصر باكنغهام البيان التالي: بأسف شديد، نعلن عن انفصال أمير وأميرة ويلز".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ثم تظهر لقطة قريبة لأيدي تشارلز وديانا ومن ثم وجهيهما فيما تصف تقارير أخرى "الضجة في بريطانيا بعد أن باح الأمير تشارلز بمشاعره لشعبه، ولكن أميرة ويلز طغت على زوجها".

وبعدها يظهر كل من تشارلز وديانا يخضعان لتصفيف الشعر والمكياج أثناء استعدادهما لإجراء مقابلات منفصلة... "إنه [الخلاف] يتحول إلى حرب شاملة"، يسمع صوت آخر يقول في الخلفية.

وستلعب الممثلة إيملدا ستونتون دور الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الجديد من "التاج" فيما سيؤدي جوناثان برايس دور زوجها الأمير فيليب.

ويجري العمل حالياً على إنتاج الموسم السادس والأخير من المسلسل، ولكن اضطر المنتجون إلى وقف العمل موقتاً في أوائل الشهر الحالي بسبب وفاة الملكة.

يبدأ عرض الموسم الخامس من "التاج" على منصة "نتفليكس"، الأربعاء 9 نوفمبر (تشرين الثاني).

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات