Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل بدأت نيران الغضب في الاشتعال بين كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد؟

هزيمة الفريق من بيرنتفورد تزيد الأجواء سخونة واللاعب يتجاهل تين هاغ

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

هزة كبيرة تعرّض لها نادي مانشستر يونايتد بعد الخسارة من برينتفورد برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سقوط مانشستر يونايتد المدوي كان له أثر كبير على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث كان أكثر اللاعبين غضباً بعد الهزيمة المذلة من فريق برينتفورد.

وتوالى سقوط مانشستر يونايتد منذ انطلاق الدوري الإنجليزي، حيث خسر الشياطين الحمر في الجولة الأولى على يد برايتون، وتكرر السقوط مرة أخرى على يد برينتفورد.

واستقبلت شباك مانشستر يونايتد 4 أهداف في 35 دقيقة من الشوط الأول خلال مواجهة برينتفورد في سيناريو هو الأسوأ على الإطلاق في تاريخ مشاركات النادي خلال حقبة البريميرليغ التي بدأت عام 1992.

اشتعال غضب كريستيانو رونالدو

توابع الهزيمة المذلة كان لها أثر سلبي لدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان في حالة من الذهول وهو يشاهد الأهداف تسكن مرمى فريقه واحداً تلو الآخر، كما شهدت المباراة هجوماً كبيراً من جانب الجماهير على لاعبي مانشستر يونايتد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

خسارة مانشستر يونايتد الكبيرة جاءت في الوقت الذي كان فيه رونالدو تقدم بطلب للرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، لعدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا لكن لم يمتلك اللاعب عروضاً ساعدته على الرحيل عن قلعة أولدترافورد.

رونالدو يرفع رأيه العصيان

ورفع البرتغالي كريستيانو رونالدو راية العصيان في وجه الجهاز الفني بقيادة إيريك تين هاغ بعد أن رفض النجم البرتغالي عقب نهاية المباراة طلب ستيف مكلارين مساعد مدرب إيريك تين هاغ، بالذهاب إلى مشجعي مانشستر يونايتد وتحيتهم بعد الهزيمة المهينة بحسب ما أشار عديد من التقارير الصحافية.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد بعد أن خرج عديد من مقاطع الفيديو لكريستيانو رونالدو وهو يتجاهل تين هاغ، حيث لم يقم بمصافحته عقب نهاية اللقاء.

وقد تشهد الفترة المقبلة تطورات في شأن مستقبل كريستيانو رونالدو داخل مانشستر يونايتد، وبخاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعانيها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ولم تظهر أي بصمات للمدرب الهولندي إيريك تين هاغ حتى الآن مع مانشستر يونايتد، بخاصة أن الفريق لم يقدم المستويات المنتظرة منه منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد من رياضة