Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بايرن ميونيخ يبحث عن بديل ليفاندوفسكي

أشار المدير الفني جوليان ناغلسمان إلى مناقشة ناديه السيناريوهات كافة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية

روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني المنتقل إلى برشلونة الإسباني (رويترز)

سيبدأ بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني مسيرته في الموسم الجديد بمواجهة لايبزيغ بطل الكأس المحلية في مباراة السوبر الألمانية غداً السبت من دون قلب هجوم بعد رحيل نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني، لكن المدرب جوليان ناغلسمان يؤكد أن إمكانية التعاقد مع مهاجم بديل لا تزال قائمة.

وانضم ليفاندوفسكي الذي فاز بجائزة الاتحاد الدولي (فيفا) لأفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي في يناير (كانون الثاني) الماضي، إلى برشلونة الإسباني في وقت سابق من الشهر الحالي، ما ترك فراغاً كبيراً في خط هجوم بطل ألمانيا.

وسيحل العملاق البافاري ضيفاً على لايبزيغ من أجل التنافس على أول لقب في الموسم الجديد قبل أسبوع واحد فقط من موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الألماني، في الخامس من أغسطس (آب) المقبل.

وقال المدرب ناغلسمان الذي يستعد لبدء موسمه الثاني مع الفريق في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، "ناقشنا كل هذه الاحتمالات مسبقاً".

"بحثنا الموقف في ضوء رحيل ليفاندوفسكي وناقشنا السيناريوهات المختلفة... لم نجلس مكتوفي الأيدي ولم نفشل في العثور على بديل مناسب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لا تزال أمامنا أربعة أسابيع قبل إغلاق باب الانتقالات، لذا لا يزال من الممكن القيام بشيء، نحن نراقب الوضع في السوق".

وحتى الآن تعاقد بايرن الذي توج بلقب الدوري الألماني للمرة العاشرة الموسم الماضي مع اللاعب الفرنسي الشاب ماتيس تيل ومع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت ومع المهاجم ساديو ماني ومع ثنائي أياكس أمستردام ريان غرافنبرخ والمغربي نصير مزراوي.

وأشار ناغلسمان إلى أن التعاقد مع ماني لاعب ليفربول وقرب عودة إيريك مكسيم شوبو موتينغ من الإصابة تعتبر خيارات على مستوى خط الهجوم في الموسم الجديد.

وفي موسمه الأخير مع ليفربول لعب ماني كثيراً كقلب هجوم وأحرز 23 هدفاً في هذا الموسم، كما لعب كقلب هجوم في نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد أيضاً.

وقال ناغلسمان "ساديو يمكنه تسجيل كثير من الأهداف، وأظهر هو ذلك، أما شوبو موتينغ هو مهاجم جيد جداً أيضاً، لذا لدينا خيارات ولم نستبعد غياب رقم تسعة".

"عندما قبلنا عرض برشلونة لبيع ليفاندوفسكي لم نستبعد إمكانية عدم انضمام لاعب بديل له إلى الفريق".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة