Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

محمد صلاح يمدد عقده مع ليفربول حتى 2025

انتهت فترة المفاوضات الطويلة ليبقى الهداف المصري في ملعب أنفيلد

أحرز محمد صلاح 31 هدفاً في المسابقات مع ليفربول (رويترز)

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الجمعة، الأول من يوليو (تموز)، تمديد عقد مهاجمه الدولي المصري محمد صلاح، ليسدل الستار على أشهر من الشكوك والتكهنات والجدل في شأن مستقبله.

ومدد صلاح، الذي انضم إلى ليفربول في صيف 2017 من روما الإيطالي، تعاقده مع الريدز حتى 2025، وكان عقده السابق ينتهي في يونيو (حزيران) 2023.

ويأتي الاتفاق بعد مغادرة شريكه المهاجم السنغالي ساديو ماني ليفربول الشهر الماضي للانضمام إلى بايرن ميونيخ عملاق الدوري الألماني لثلاثة أعوام.

ونقل موقع النادي عن صلاح قوله، في بيان، "السعادة لا تسعني وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع".

أضاف، "استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد، لكننا أنهينا الأمور كلها، وسنركز على الاستحقاقات المقبلة... شاهدنا جميعاً حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية، إذ اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب، لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم".

وسجل صلاح 23 هدفاً خلال الدوري مع ليفربول الموسم الماضي ليتقاسم الحذاء الذهبي للدوري الممتاز مع سون هيونغ مين لاعب توتنهام هوتسبير.

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب هذا العام من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحصل على جائزة رابطة نقاد كرة القدم لأفضل لاعب في العام.

وأحرز الدولي المصري البالغ عمره 30 عاماً 31 هدفاً في المسابقات مع ليفربول وساعد النادي على الفوز بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وخسر ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في مايو (أيار).

ومنذ انضمام صلاح إلى النادي المنتمي لمرسيسايد من روما الإيطالي في 2017 سجل 156 هدفاً في 254 مباراة، وكان بوسعه مغادرة النادي في صفقة انتقال مجاني في نهاية الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يقود تشكيلة جديدة في خط الهجوم لفريق المدرب يورغن كلوب في غياب ماني وديفوك أوريغي الذي غادر النادي، إذ انضم داروين نونيز مهاجم أوروغواي إلى ليفربول أخيراً.

وأضاف صلاح، "رسالتي إلى الجماهير أن اللاعبين يرغبون في بذل أقصى ما عندهم الموسم المقبل للفوز بكل الألقاب".

أضاف، "ننتظر منكم المساندة كما تفعلون دائماً للحصول على دفعة هائلة، وأثق أننا سنفوز بألقاب مجدداً".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة