Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صراع النورس والرجل ينتهي بالدماء

بقي محجوزاً في منزله بسببه والطائر الغاضب لا يطارد الزوجة

طائر النورس يهاجم مارتن عند خروجه من منزله في ديفون (مارك/أيبيكس)

أوردت صحية "ميرور" البريطانية خبراً عن رجل بقي محجوزاً في منزله بسبب طائر نورس غاضب كان "يلاحقه".

وأفادت صحيفة "ديلي ستار" من جهتها أن مارتن غرين (62 سنة)، وهو خبير في الصيد، حكى أن الطائر الغاضب هجم عليه في إحدى المرات ليتركه غارقاً في دمائه.

ويقول مارتن إنه فيما يحاول طائر النورس هذا الهجوم عليه بشكل مستمر، إلا أنه يترك زوجته جولي في حالها.

ويضيف مارتن واصفاً الطائر الذكر، "في كل مرة أخرج فيها من المنزل يأتي هذا الطائر ويهجم عليّ، وفي إحدى المرات انقض عليّ من الخلف وسدد ضربة على أعلى رأسي مسبباً لي نزفاً. كان الأمر مؤلماً جداً إلى درجة أنني أصبت بالتهابات حادة استمرت حوالى خمسة أيام".

وأردف مارتن قائلاً إن هذا الطائر هو واحد من مجموعة طيور النورس التي بنت أعشاشها في مدخنة منزله.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي هذا الإطار سارع مسؤولون إلى إيجاد حلول لهذا الوضع على غرار استقدام متخصصين مرخصين لتطبيق أكثر الإجراءات ملاءمة لحماية هذا المنزل تحديداً، إضافة إلى معالجة المنزل إياه بعد رحيل الطيور كي لا يلقى استحسانها مجدداً في المستقبل.

وفي سياق متصل، يشتبه بطائر النورس آخر كان قد قضم مواد غذائية بقيمة 300 جنيه استرليني من محال "تيسكو"، بحسب ما أظهرته كاميرات المراقبة.

ويزعم أن "الطائر الوقح" سرق 17 كيلوغراماً من الطعام تقريباً أو أكثر خلال العام الفائت، وقد تم التقاط آخر غزو له على متجر "تيسكو" في ديفون بواسطة أجهزة المراقبة، حاملاً كيساً من قطع جبنة الشيدر الصغيرة الحجم، وقد دخل المتجر عبر الأبواب الأوتوماتيكية قبل أن يعاود الخروج منها والكيس في منقاره.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات