Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انفصال قطب الإعلام مردوخ عن زوجته الرابعة

اقترن روبرت من الممثلة جيري هول منذ 6 أعوام عقب انفصاله من سيدة أعمال صينية

روبرت مردوخ والممثلة جيري هول بصدد الطلاق غير معلن التفاصيل بعد  (أ ف ب)

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز نقلاً عن شخصين مطلعين، اليوم الأربعاء، أن قطب الإعلام روبرت مردوخ، والممثلة جيري هول بصدد الطلاق.

وتزوج مردوخ من هول في حفل بسيط بوسط لندن في مارس (آذار) 2016. وكانت الحياة الشخصية لرئيس شركة فوكس وزوجته عارضة الأزياء السابقة هدفاً متكرراً للصحف الشعبية خلال فترة زواجهما.

ووفقاً للتقرير، من غير المرجح أن يؤدي طلاق مردوخ، وهو الرابع له، إلى تغيير هيكل ملكية الشركات التي يمتلك حصصا فيها، والتي تتضمن شركة فوكس، الشركة الأم لقناة فوكس نيوز، وشركة نيوز، ناشر صحيفة وول ستريت جورنال.

ويسيطر مردوخ على شركتي نيوز وفوكس من خلال صندوق رينو، وهو صندوق يجمع أصول العائلة مقره نيفادا لديه حصة تبلغ نحو 40 في المئة من الأسهم التي تؤهلهم للتصويت على القرارات التي يتم اتخاذها في كل شركة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وأحجم برايس توم المتحدث باسم مردوك عن التعليق. ولم يرد ممثل عن هول حتى الآن على طلب للتعليق.

وبنى الملياردير، الذي تقدر فوربس صافي ثروته بنحو 17.7 مليار دولار، إمبراطورية إعلامية مترامية الأطراف بأصول في جميع أنحاء العالم. وكان قد باع استوديوهات فوكس للأفلام والإنتاج التلفزيوني وأصولاً ترفيهية أخرى لشركة والت ديزني في صفقة بقيمة 71.3 مليار دولار جرى إتمامها في مارس 2019.

وكان مردوخ اقترن بزوجته الثالثة سيدة الأعمال الصينية ويندي دينغ، في 25 يونيو (حزيران) عام 1999 التي كانت تصغره بـ38 عاما، بعد 17 يوماً فقط من طلاقه من زوجته الثانية آنا التي دام زواجه منها 31 عاماً، وتمت تسوية طلاقه من ويندى بتكلفة بلغت قيمتها 1.7 مليار دولار. ولروبرت مردوخ الذي تزوج في المرة الأولى عام 1956، ستة أولاد. ورزق من الثالثة بابنتين.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات