Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توم كروز "يتسبب بفوضى عارمة" خلال احتفالات يوبيل الملكة

توجب على الشرطة التدخل "للسيطرة على الحشود" بحسب مقدم برنامج "ذيس مورنينغ" فيليب شوفيلد

يمكن مشاهدة توم كروز في فيلمه الجديد "توب غان: مافريك" (صور غيتي لباراماونت بيكتشرز)

زعم مقدم البرامج فيليب شوفيلد أن توم كروز "تسبب بفوضى عارمة" خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة يوم الأحد الـ 15 من مايو (أيار).

وأطل نجم "ميشن امبوسيبل" [المهمة المستحيلة] في حلقة خاصة تم تصويرها لقناة "أي تي في" ITV كجزء من برنامج الاحتفاء بمرور 70 عاماً على تولي الملكة اليزابيت الثانية العرش.

وكان كروز واحداً من بين العديد من المشاهير الذين أطلوا في الحلقة الخاصة متحدثاً مع مقدمي البرنامج شوفيلد وجولي اتشينغام.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخلال إطلالة شوفيلد اليومية في البرنامج الصباحي "ذيس مورنينغ" This Morning يوم الإثنين (16 مايو)، تحدث عن الفوضى التي رافقت دخول كروز.

وقال شوفيلد، "تسبب كروز بفوضى عارمة في ويندسور لأنه قرر الحضور سيراً على الأقدام إلى الاستوديو، وتوجب على الشرطة السيطرة سريعاً على الحشود ولكنه التقى الجميع".

بيد أن شوفيلد استفاض في الإشادة بكروز واصفاً إياه "بالممثل اللائق"، لافتاً "عندما أجرى المقابلة معنا نزل إلى الأسفل [عن خشبة المسرح] والتقى الجميع ودخل إلى الغرف للقاء الفريق العامل وكان له اتصال مباشر معهم. هذا تصرف ينم عن ممثل لائق".

كما تم تداول فقرة أخرى من الحلقة الخاصة على قناة "أي تي في" بعد أن بث البرنامج وأظهرت فيها الملكة رد فعل غير حماسي على ملاحظة أطلقها [المقدم التلفزيوني] آلن تيتشمارش.

© The Independent

المزيد من منوعات