Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ديبالا يودع السيدة العجوز

اللاعب الأرجنتيني يرحل بشكل رسمي بعد 7 سنوات قضاها مع يوفنتوس

ديبالا لاعب يوفنتوس الذي أنهى علاقته مع الفريق (رويترز)

أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس، الرحيل عن فريقه بشكل رسمي، مؤكداً أن مباراة الغد ضد لاتسيو ستكون الأخيرة له بقميص البيانكونيري، وذلك بعد 7 سنوات قضاها في مدينة "تورينو" معقل السيدة العجوز.

وقال ديبالا عبر "تويتر"، "من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لتحيتك، فهناك سنوات عديدة ومشاعر كثيرة متضمنة، أعتقدت أننا سنبقى سويًا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة".

وأضاف ديبالا، "لن أنسى أبداً كل شيء جعلتني أجربه، كل مباراة وكل هدف، معك كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات من السحر و 12 كأساً و 115 هدفاً لن يسلبها أحد منا مطلقاً، شكراً لدعمك لي في الأوقات الصعبة".

وتابع، "شكراً لأولئك الذين رافقونى على مر السنين، من الأول إلى الأخير، من المشجعين إلى الأشخاص الذين يعملون داخل النادي، الجميع، المدربون وزملائي في الفريق، الموظفون والمدربون".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وواصل، "كان ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن أعظم فخر في حياتي، وآمل أن أظهره لأولادي وأحفادي يوماً ما".

وأتم، "غداً ستكون آخر مباراة لي مع هذا القميص، من الصعب تخيل ذلك، لكنها ستكون آخر وداع لنا، ولن يكون الأمر سهلاً، لكنني سأدخل الميدان بابتسامة ورأسي مرفوع، مع العلم أنني قدمت كل شيء من أجلك".

لم تنجح مفاوضات تجديد التعاقد بين ديبالا وإدارة يوفنتوس مع تقارير عن قرب انضمامه إلى إنتر ميلان.

وانتقل باولو ديبالا لصفوف يوفنتوس من باليرمو في 2015 ليشارك مع البيانكونيري في 291 مباراة، سجل خلالها 115 هدفاً، وصنع 48 هدفاً.

المزيد من رياضة