ريو فرديناند ينتقد باولو ديبالا لرفضه الانتقال إلى مانشستر يونايتد

اختار الأرجنتيني البقاء مع يوفنتوس في الوقت الحاضر... على الرغم من أن بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي يرغب في بيعه

ريو فيرديناند قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا السابق (رويترز)

ادعى ريو فرديناند أن باولو ديبالا لا يمتلك العناصر المناسبة للعب في مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن رفض نجم يوفنتوس انتقاله إلى "أولد ترافورد" هذا الشهر.

واختار الأرجنتيني مغادرة تورينو، والآن باتت تربطه مفاوضات مع باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

وكان بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي مرتبطاً بقوة بروميلو لوكاكو، حيث كانت ستحدث صفقة انتقال عكسية بانتقال ديبالا إلى يونايتد وانتقال لوكاكو إلى اليوفي قبل توقيع البلجيكي مع فريق أنطونيو كونتي في النهاية.

ووقف ديبالا بحزم، على الرغم من عدم اليقين بشأن دوره في ظل قيادة ماوريسيو ساري للفريق الإيطالي، مما دفع فرديناند إلى انتقاده بسبب فعله الجريء برفض فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ورفض الكثير من اللاعبين القدوم إلى مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة، وقال فرديناند لصحيفة ديلي ستار "لقد اختاروا أماكن أخرى".

"لكنني لا أعرف كيف كان لدى ديبالا الجرأة لرفض يونايتد وهو على مقاعد البدلاء في يوفنتوس، إنه يحتاج إلى بدء لعب كرة القدم".

"ربما يفكر أنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا أو الجلوس على مقاعد البدلاء، أو أنه يفضل ذلك على اللعب في مانشستر يونايتد".

"حسناً، أنا سعيد لأنه لم يأتِ بعد ذلك، لأنه لا يمتلك العناصر والمعادن الأساسية والمناسبة التي أريدها في لاعب مانشستر يونايتد!".

وفاز فريق سولسكاير بنتيجة 4-0 على تشيلسي في المباراة الافتتاحية لهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب بثلاثي هجومي ضم ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وجيسي لينغارد.

ومع انتقال لوكاكو إلى إنتر في الأسبوع الماضي، سيتحول سولسكاير إلى ماسون غرينوود كواحد من اللاعبين الاحتياطيين.

© The Independent

المزيد من رياضة