Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيدين هازارد يلتقي جماهير ريال مدريد بعد انتقاله من تشيلسي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني

النجم البلجيكي: منذ صغري كنت أحلم باللعب في هذا النادي

البلجيكي الدولي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الجديد يلتقط صورة سيلفي مع جماهير ملعب "بيرنابيو"  (الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد)

قدّم ريال مدريد لاعبه الجديد إيدين هازارد إلى جماهير ملعب "سانتياغو برنابيو" المكتظ مساء الخميس، بعد أن أنهى البلجيكي انتقاله في صفقة بقيمة 89 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي.

ونجح هازارد في عدم إرباك نفسه ببعض المهارات على أرض الملعب، على عكس بعض الصفقات التي سبقته، حيث ركل بضع الكرات إلى الجماهير وسجل ركلة جزاء في المرمى الخالي.

وأثناء حديثه إلى جماهير استاد "بيرنابيو" قبل الدخول إلى أرضية الملعب، شكر الرئيس فلورنتينو بيريز وعائلته ومشجعي ريال مدريد.

وبعد قول مرحباً باللغة الإسبانية، قال هازارد "سأتحدث باللغة الفرنسية لأنني ما زلت بحاجة إلى تحسين اللغة الإسبانية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"شكراً للرئيس ولأصدقائي وعائلتي، كنت أتطلع إلى ارتداء هذا القميص، منذ أن كنت طفلاً صغيراً كان حلمي هو اللعب في هذا النادي، وأريد فقط أن أستمتع بوقتي مع هذا النادي".

وكان بيريز قد أكد في وقت سابق على أهمية مواصلة التقاليد التي وضعها سانتياغو بيرنابيو بنفسه لتجميع أفضل اللاعبين في العالم.

"نحن ريال مدريد، نحن نريد المزيد من الألقاب، والمزيد من النجاح والفوز دائماً، أريد أن أرحب بإيدين هازارد، سيكون المشجعون خلفك في كل مباراة، فالجماهير تعلم أنك فريد من نوعك وأنك صنف مميز في كرة القدم".

وسُئل هازارد هل تعتبر نفسك نجم "غلاكتيكوس"، فأجاب "لا، لكن ربما في يوم من الأيام سأُعتبر نجم غلاكتيكوس، لكنني الآن انضممت لتوي لريال مدريد".

"لا أعتقد أن هناك نجما واحدا في ريال مدريد، إنه فريق اللاعبين النجوم، كنت في تشيلسي لمدة سبع سنوات، والآن أنا الولد الجديد".

وعندما سُئل عما إذا كان سيُسدد هو ركلات الجزاء كما كان في تشيلسي، أجاب "أعتقد أن الكابتن لوكا مودريتش مُسدّد رائع لركلات الجزاء، ولا أعتقد أنه سيطلب مني تسديدها، وأعتقد أنه سيستمر في التسديد والتسجيل بلا شك".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة