Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيدين هازارد يكشف عن اتصال سري مع فلورنتينو بيريز تسببت في انتقاله إلى ريال مدريد

تحدث النجم البلجيكي في حفل تقديمه رسمياً في "سانتياغو بيرنابيو" بحضور 50 ألف من جماهير النادي الذين حضروا لتحيته

فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحافي لتقديم البلجيكي إيدين هازارد  (الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد)

كشف إيدين هازارد عن المحادثة السرية التي أجراها مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، والتي ساعدت في إشعال شرارة انتقاله من تشيلسي إلى العاصمة الإسبانية، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وتحدّث هازارد في حفل تقديمه رسمياً في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" مساء الخميس، في حضور 50 ألف من جماهير النادي الذين حضروا لتحية النجم البلجيكي.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان هناك اتّصال سابق بمدريد، قال هازارد إنهم بدأوا في التواصل منذ نهاية كأس العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال "بعد كأس العالم كان هناك اتصالات لكنني بقيت في تشيلسي لموسم آخر، وأعتقد أنه كان قراراً جيداً، لقد فزنا بالدوري الأوروبي، لقد كانت منافسة جيدة لي شخصياً، وأعتقد أنه كان الوقت المناسب للانضمام إلى ريال مدريد".

وكشف هازارد أنه اصطدم ببيريز خلال حدث في لندن -على الأرجح جوائز فيفا للأفضل خلال شهر سبتمبر (أيلول)- حيث تحدّث الرئيس عن احتمالات الصفقة في محادثة قصيرة بينهما.

وقال هازارد متحدثاً بالفرنسية في أول مؤتمر صحفي له منذ إتمام انتقاله "لقد مازحني قائلاً بأنه سيكون وقتاً مناسباً للانتقال إلى مدريد، وقد سعدت جداً لسماع شيء من هذا القبيل من رئيس ريال مدريد".

وكشف هازارد، البالغ من العمر 28 عاماً، أن زميله في المنتخب البلجيكي وحارس مرمى تشيلسي السابق تيبو كورتوا سعى أيضاً إلى إقناعه بالانضمام إلى النادي.

"جمعتني القليل من المحادثات مع تيبو، وقال لي إنه يجب عليّ اقتناص هذه الفرصة، لأنه أفضل نادٍ في العالم".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة