Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"إير بي أن بي" تسمح لموظفيها بالعمل من أي مكان بالعالم بشكل دائم

سيحظى الموظفون بالمرونة للسفر والعمل في أي مكان يريدونه من دون أي خفض في رواتبهم في مقاربة جديدة تعتمدها خدمة "آير بي أن بي"

موظفو "آير بي أن بي" أصبح بإمكانهم العمل عن بُعد إلى الأبد (غيتي)

ستتيح شركة "إير بي أن بي" Airbnb لموظفيها بالعيش والعمل من بعد في إطار مقاربة "مرنة مبتكرة حديثاً" تأتي بعد جائحة كورونا.

وفي ظل المقاربة الجديدة، بوسع الموظفين العاملين في منصة تأجير الغرف السكنية عبر الإنترنت العمل من المنزل أو المكتب أو بوسعهم أيضاً الانتقال إلى أي مكان ضمن البلد الذي يعملون فيه من دون أي تأثير يطال رواتبهم.

وأشارت الشركة في بيان صحافي إلى أن الموظفين سيحظون أيضاً بالفرصة للاجتماع بشكل دوري في لقاءات فريق العمل والاجتماعات خارج مواقع العمل، وضمن المناسبات الاجتماعية التي تنظمها الشركة مع الاستمرار في العمل بطريقة منسقة للغاية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع بدء تفشي جائحة كورونا، سعى ملايين الأشخاص إلى ترجيح كفة المرونة [الرفاه والراحة] على مناطق سكنهم وعملهم ومنحها الأولوية. وازداد الطلب على المنازل التي تشمل حديقة في مواقع تحاكي الريف بشكل أكبر مع إطاحة  قيود "كوفيد" فوائد العيش في المدن الكبرى.

وجاء في البيان "على مرّ العامين السابقين، شهد العالم برمته تغييراً هائلاً في السفر منذ بروز الطيران التجاري. وحرر العمل من بعد العديد من الأشخاص من الحاجة إلى الوجود في مكتب يومياً".

بالإضافة إلى ذلك، ستتعاون الشركة مع الحكومات لمساعدتها على استقطاب العاملين من بعد. ونجحت الشركة حتى الآن في التعاون مع حكومات من شيكاغو إلى توسلا وملقة والألب الفرنسية وبوينس آيرس لمساعدة العاملين من بعد على محاولة العيش هناك قبل الانتقال للسكن في تلك المناطق على المدى الطويل.

وكتب براين شيسكي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لخدمة "آير بي أن بي" في رسالة إلكترونية لموظفي الشركة في أنحاء العالم قائلاً "تنخرط أعمال إير بي أن بي في تعزيز الروابط البشرية قبل أي شيء آخر، ونؤمن بشدة أن أكثر الروابط أهمية وتعبيراً تحدث عن طريق التواصل وجهاً لوجه. يجب أن يمزج الحل الأمثل بين أفضل ما في العالم الرقمي وأفضل ما في العالم الواقعي. يتوجب أن يحظى ذلك بفعالية تطبيق زوم Zoom مع تأمين التواصل البشري الجدي الذي لا يحصل إلا عندما يلتقي الأشخاص معاً. ونحن لدينا الحل الذي نعتقد أنه يجمع ما بين العالمين معاً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار