Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رونالدو يعتذر عن واقعة "الهاتف المحمول"

قال ليس من السهل التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها

اعتذر كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بعدما بدا أنه أطاح بهاتف محمول من يد أحد المشجعين عقب خسارة فريقه 1-صفر على ملعب إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت 9 أبريل (نيسان).

وأظهرت لقطات مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي رونالدو وهو يطيح بيده باتجاه الأرض أثناء خروجه من الملعب نحو غرفة الملابس في استاد جوديسون بارك. وقال شهود عيان، إن اللاعب البالغ (37 عاماً) أطاح بيده هاتف أحد المشجعين وتحطم على الأرض.

 

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واعتذر رونالدو عن هذه الواقعة عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام." وقال، "ليس من السهل التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها. ومع ذلك يتعين علينا دائماً التحلي بالاحترام والصبر، وأن نكون قدوة يحتذى به للشباب الذين يعشقون هذه اللعبة الجميلة".

رونالدو أضاف، "أود الاعتذار عن غضبي، وإذا أمكن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد، في إشارة على اللعب النظيف والروح الرياضية". بينما قال النادي إنه يتابع الواقعة.

ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري ويواجه إمكانية الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يتأخر بفارق ست نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

المزيد من رياضة