Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يربط نجمه البرتغالي برونو فيرنانديز حتى 2026

اقتنص صانع الألعاب المميز دوراً محورياً بين صفوف الشياطين الحُمر منذ قدومه من سبورتنغ لشبونة في يناير 2020

برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، تمديد عقد لاعب وسطه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز، حتى نهاية يونيو (حزيران) 2026، مع إمكانية إضافة عام آخر.

وانضم فيرنانديز إلى استاد أولد ترافورد في يناير (كانون الثاني) 2020، قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، مقابل 63 مليون يورو، لكنه سرعان ما لعب دور البطولة في الفريق وتحول إلى أحد أبرز نجومه، وارتفعت قيمته التسويقية إلى 90 مليون يورو.

وأحرز صانع الألعاب البرتغالي 49 هدفاً إضافة إلى صناعة 39 هدفاً خلال 117 مباراة خاضها في جميع المنافسات مع النادي الإنجليزي، على رغم تراجع مستواه في الموسم الحالي.

وقال فيرنانديز إنه وبعد مرور عامين على انضمامه فإنه لا يزال يشعر بسعادة غامرة لدى النزول إلى أرض ملعب أولد ترافورد وسماع هتافات الجماهير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف النجم البالغ 27 سنة، "أود تحقيق المزيد من الإنجازات هنا وأعرف أن هذه هي رغبة جميع اللاعبين وأفراد الطاقم الفني، وفوق كل ذلك فإننا نريد منح الجماهير النجاح الذي تستحقه".

"عشنا بعض اللحظات الكبيرة في العام الماضي لكن القادم أفضل من جانبي ومن جانب هذا الفريق".

وساعد فيرنانديز منتخب البرتغال في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد تسجيله هدفين في الفوز على مقدونيا الشمالية في ملحق التصفيات الأوروبية، الثلاثاء الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة من 29 مباراة وسيلتقي مع ضيفه ليستر سيتي، غداً السبت.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة