Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برونو فيرنانديز يشيد بأداء مانشستر يونايتد الأقرب للكمال

افتتح لاعب الوسط التسجيل من ركلة جزاء حيث أنهى يونايتد سلسلة انتصارات سيتي

برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

يشعر برونو فيرنانديز، هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه قدم مستوى أقرب إلى الكمال، ليهزم مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، وينهي سلسلة انتصارات غريمه المحلية الطويلة.

وبهدفي فيرنانديز (من ركلة جزاء) ولوك شو، كسر يونايتد سلسلة انتصارات السيتي في 21 مباراة، وأعاد نفسه إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لاعب الوسط المهاجم البرتغالي إن جودة أصحاب الأرض تعني أن فريقه كان يجب أن يكون في أفضل حالاته لضمان العودة إلى طريق الانتصارات بعد تعادل مرتين في الدوري.

وقال لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، "نعلم أنه من الصعب اللعب ضدهم، فهم يدافعون بشكل جيد حقاً، وهم جيدون في التعامل مع الكرة، لكننا اليوم فعلنا كل شيء تقريباً بشكل مثالي وكانت النتيجة مثالية بالنسبة إلينا".

"الأمر لا يتعلق بالفوز على سيتي، إنه يتعلق بتقديم أداء جيد حتى نهاية الموسم ومحاولة الفوز في كل مباراة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حين أن النقاط الثلاث كانت بالطبع موضع ترحيب والفوز بالديربي هو دائماً إنجاز بارز، لا يشعر فيرنانديز أن النتيجة أعلنت أن يونايتد فجأة قادر على التفوق في أكبر المباريات.

وانتهى عديد من المباريات بين الفرق الست الكبرى، بهوامش تهديفية صغيرة أو بتعادلات من دون أهداف هذا الموسم، لكن رجل يونايتد يشعر أن فريقه لعب بشكل أفضل في بعض تلك المباريات دون الحصول على مكافآت.

"لا يمكننا القول أن يونايتد يمكنه الآن الفوز في مباريات كبيرة، لكننا لعبنا بشكل أفضل ضد الفرق الكبيرة الأخرى ولم نفز، واليوم سجلنا ولم نتلق أي أهداف، وهذا ما تدور حوله كرة القدم".

"ربما كانت لدينا فرص أكثر أمام ليفربول ولعبنا بشكل أفضل ولم نفز في المباراة".

© The Independent

المزيد من رياضة