Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب إنجلترا ينتقد صيحات الاستهجان تجاه ماغواير

شدد غاريث ساوثغيت على أن مدافع مانشستر يونايتد سيكون ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم

هاري ماغواير مدافع المنتخب الإنجليزي (رويترز)

انتقد غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إطلاق بعض جماهير بلاده صيحات الاستهجان ضد مدافع المنتخب الوطني هاري ماغواير خلال مباراة الفوز بنتيجة 3-0 على كوت ديفوار، أمس الثلاثاء.

وتعرض ماغواير، البالغ من العمر 29 سنة، للانتقاد بسبب أدائه مع فريقه مانشستر يونايتد، الأمر الذي أدى إلى استياء بعض مشجعي إنجلترا أيضاً.

وأطلقت بعض الجماهير في مدرجات إستاد ويمبلي، صيحات استهجان عند إعلان اسم اللاعب قبل انطلاق المباراة الودية الدولية أمام كوت ديفوار، لكن المدرب ساوثغيت شدد على أن ماغواير سيكون ضمن تشكيلة الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم، في وقت لاحق من العام الحالي.

وقال ساوثغيت للصحافيين، "لا أفهم كيف يفيد ذلك أي شخص، لأننا إما أن نكون معاً أو لا نكون، أتخيل أنك إذا سألت بعض هؤلاء الجماهير عن سبب قيامهم بذلك، فقد لا يتمكنون من الإجابة على هذا السؤال".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحذر المدرب من أن استهداف ماغواير قد يجعل لاعبين آخرين يخشون من التعرض لنفس المعاملة، من ثم تراجع رغبتهم في تمثيل المنتخب الوطني.

وقال، إن لاعبي إنجلترا السابقين جون بارنز وآشلي كول تعرضا لمعاملة مشابهة وكذلك رحيم سترلينغ الذي يُعد أحد أبرز لاعبي إنجلترا الآن.

وأشاد ساوثغيت بأداء ماغواير في المباراة أمام كوت ديفوار، وقال إنه بحاجة للأداء جيداً للحصول على فرصة المشاركة في كأس العالم في قطر.

وأضاف، "لن نفوز بلقب كأس العالم في وجود لاعبين خاضوا ثلاث أو أربع مباريات دولية، هذا لم يحدث في تاريخ اللعبة".

"ماغواير يتمتع بجودة عالية، وفي رأيي إنه أفضل قلب دفاع في ناديه أيضاً، ما يحدث معه أمر سخيف، يكاد يكون في كل مرة يدخل فيها ملعب كرة قدم يخضع لمتابعة دقيقة من الجماهير".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة