Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بوغبا يكشف سرقة منزله أثناء مشاركته في مباراة مع مانشستر يونايتد

أعلن لاعب الوسط الفرنسي عن اقتحام بيته خلال الدقائق الأخيرة من مباراة أتلتيكو مدريد على ملعب أولد ترافورد مساء الثلاثاء

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

كشف بول بوغبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اقتحام منزله أثناء لعبه مباراة مع فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وأشار لاعب الوسط الفرنسي، الذي لعب بديلاً في الخسارة 0-1 أمام الفريق الإسباني، إلى أن طفليه كانا نائمين أثناء عملية السطو.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 29 سنة، أن الحادثة أثارت "شعور عائلته بانعدام الأمن والأمان"، وهو الآن يناشد للحصول على مزيد من المعلومات للعثور على الجناة.

وقال بوغبا في بيان نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، "الليلة الماضية، تحقق أسوأ كابوس لعائلتنا عندما تم اقتحام منزلنا والسطو عليه بينما كان طفلانا نائمين في غرفة نومهما".

"كان اللصوص في منزلنا لمدة تقل عن خمس دقائق، لكن في ذلك الوقت أخذوا منا شيئاً أكثر قيمة من أي شيء لدينا في منزلنا… وهو إحساسنا بالأمن والأمان، حدث هذا خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الليلة الماضية عندما علموا أننا لن نعود إلى المنزل".

"هرعت أنا وزوجتي إلى المنزل ونحن لا نعرف ما إذا كان طفلانا بأمان وأنهما لم يتعرضا لأذى، بصفتي أباً، لا يوجد شعور في هذا العالم أسوأ من عدم الوجود لحماية أطفالك، وآمل بصدق ألا يشعر أي شخص بما شعرت به الليلة الماضية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لهذا السبب أود أن أقدم مكافأة لأي شخص لديه دليل لمساعدتنا، وأن يرسل أي معلومات إلى البريد الإلكتروني [email protected]".

وتزوج بوغبا من عارضة الأزياء البوليفية ماريا زولاي ساليس، بعد أن التقيا قبل عامين من حفل زفافهما في 2019 خلال جولة ما قبل الموسم مع مانشستر يونايتد، ولديهما ولدان الآن.

ولا تُعد هذه الحادثة الأولى من نوعها في منطقة مانشستر خلال الماضي المنظور، حيث استُهدف منزل زميل بوغبا في الفريق فيكتور ليندلوف، في وقت سابق من هذا الموسم، وكانت زوجته ماجا وأسرته الصغيرة داخل العقار أثناء الاقتحام.

وكان ليندلوف يلعب أيضاً مع يونايتد في مباراة الفوز 3-1 على برينتفورد عندما وقعت الحادثة.

وكتبت زوجة السويدي على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادثة، "خلال مباراة فيكتور مساء الأربعاء، جرى اقتحام منزلنا في مانشستر".

"نحن بخير في ظل هذه الظروف، لكن من الواضح أنها كانت لحظة صادمة ومخيفة للغاية بالنسبة إليَّ ولأولادي الصغار، نحن الآن في السويد ونقضي بعض الوقت مع عائلاتنا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة