Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كشف النقاب عن فيديو لمايكل ك. ويليامز وهو يشتري المخدرات القاتلة

تظهر اللقطات إيرفين كارتيجينا يسلم المخدرات للمثل في مظروف في أحد شوارع بروكلين

كان ابن أخ ويليامز هو من وجده في اليوم التالي على تناوله المادة المخدرة (رويترز)

تبين أن تاجر المخدرات الذي باع جرعة المخدرات المميتة المؤلفة من مزيج الهيروين المخلوط بالفينتانيل للممثل الأميركي مايكل ك. ويليامز هو مدان سابق أطلق سراحه بكفالة. وكشفت هذه المعلومات على أثر نشر مقطع فيديو يظهر لقاء الرجلين العام الماضي.

وحسب المدعين العامين، باع إيرفين كارتيجينا المخدرات التي أدت إلى مصرع ويليامز في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يتم توقيفه فيها لارتكابه جنحة.

واعتقل كارتيجينا للمرة الأولى في شهر أغسطس (آب) من عام 2020 لقيامه ببيع المخدرات وحيازة الأسلحة قبل أن يتم القبض عليه مجدداً في فبراير (شباط) 2021 لحيازته على مخدرات محظورة.

وأعلن المدعون العامون يوم الأربعاء أنه تم توقيف الرجل البالغ 39 سنة في بويرتو ريكو، وذلك لضلوعه في تسميم ويليامز وهو ممثل شهير ومحترم فقد حياته في الحادثة عن عمر يناهز 54 سنة.

وحسب التقارير التي أوردها موقع "ذا ديلي بيست" The Daily Beast أولاً، شكلت أحكام إصلاح الكفالة في نيويورك السبب الأساسي لعودة كارتيجينا إلى الشارع في وقت شراء المخدرات بعد أن كان تم توقيفه في فبراير 2021.

كما جرى توقيف كل من هيكتور روبلز ولويس كروز وكارلوس ماشي وجميعهم من بروكلين يوم الثلاثاء في نيويورك.

وأظهر الفيديو المنشور حديثاً الذي التقطته كاميرات المراقبة اللحظة التي يتسلم فيها ويليامز خليط المخدرات القاتل من كارتيجينا خلال لقائهما في 5 سبتمبر 2021.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحسب مسؤولي نيويورك، شكل الرجال الأربعة المتورطون في عملية البيع جزءاً من شبكة تهريب مخدرات أوسع تدار من منطقة ويليامزبورغ المجاورة لبروكلين. وبالإضافة إلى ذلك، أشار المسؤولون إلى أن الرجال كانوا متورطين في أنشطة مماثلة منذ أغسطس 2020.

وفي وقت تحيط العديد من المفاهيم الخاطئة بخطورة الفينتانيل، فهو في الواقع مسكن ألم قوي جداً بوسعه أن يؤدي إلى الوفاة في حال تم تناوله بكميات كبيرة كما حصل مع المغني برنس في عام 2016. ومن المحتمل أن تنتج عنه مشاكل كبيرة في حال لم يعرف الأشخاص بأنهم يتناولون هذا المسكن، لأنه من السهل للغاية تناول جرعة زائدة مميتة دون أن يدركوا.

وكان ابن أخ ويليامز هو من وجده في اليوم التالي على تناوله المادة المخدرة. وحسب العديد من التقارير، كان ممدداً فاقداً الوعي ووجهه إلى الأسفل في غرفة الجلوس، وتم الإعلان عن وفاته من قبل المسعفين الطبيين الذين وصلوا إلى المكان بعد وقت قليل.

وفي غضون ذلك، اتهم كارتيجينا بتسببه بوفاة ويليامز وهو يواجه عقوبة السجن القصوى التي قد تصل إلى 20 عاماً. ويضاف إلى ذلك تهمة التآمر على توزيع وحيازة شبيه الفينتانيل والفينتانيل والهيروين، وهذا وحده قد يؤدي إلى عقوبة بالسجن تصل إلى 40 عاماً.

وقال مفوض الشرطة في مركز نيويورك كيشانت سيويل بأن المحققين كانوا يبذلون قصارى جهودهم في هذه القضية منذ سبتمبر بهدف المساعدة على إرساء العدالة لويليامز وعائلته. وقال سيويل "كما تظهر هذه التهم الفيدرالية، توغل محققو المخدرات التابعون لشرطة نيويورك والمباحث في شمال بروكلين في هذه القضية بعمق ولم يتوانوا في تحقيقاتهم إلى أن تمكنوا من تحقيق ولو جزء بسيط من العدالة للراحل مايكل ويليامز ولعائلته".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات