Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يكشف عن اتصال غوارديولا به لتهنئة ليفربول بالفوز بدوري أبطال أوروبا

كان المدير الفني لمانشستر سيتي من أوائل من هنأوا كلوب بعد فوزه على توتنهام 2-0 في مدريد بعد معركتهما الطويلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وبيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي خلال إحدى مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز (رويترز)

كان بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، من بين أول من هنأوا يورغن كلوب على انتصار ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث اتّصل بيب بمنافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى كلوب أخيراً حظه العاثر في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز باللقب في المحاولة الثالثة، حيث سجّل محمد صلاح وديفوك أوريغي ليفوز الفريق 2-0 على توتنهام هوتسبير.

وبينما استمتع لاعبو ليفربول وموظفوه ومشجعوه بالاحتفالات الصاخبة داخل استاد "واندا متروبوليتانو" في مدريد، تلقى كلوب مكالمة من منافسه المحلي لتهنئة الفريق الأحمر على انتصاره الأوروبي، مما يدلّ على الاحترام الذي يكمن بين الخصمين، والذي يرجع لفترة طويلة منذ أن كانا مديرين فنيين لبوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن كلوب المبتهج لم يفوت الفرصة دون الاستمتاع بها، حيث قال مازحاً إن هذا التتويج يؤكد اعتقاد طبيب ليفربول السابق ومان سيتي الحالي لي نوبس في مبادلة ملعب الاتحاد باستاد أنفيلد.

وقال كلوب "قبل ثانية تحدثت مع بيب غوارديولا على الهاتف، فكبير أطباء فريقنا عمل في مانشستر سيتي في بداية العام لكنه أراد الفوز بدوري أبطال أوروبا... لا، إنها مزحة!".

وأكمل مزاحه كاشفاً عما تحدثا عنه حقاً خلال المكالمة.

وأضاف "لقد وعدنا بعضنا البعض بأننا سنركل بعضنا البعض مرة أخرى في الموسم المقبل، وسنذهب لأقصى ما يُمكن الوصول إليه، ونرى ما سيحدث".

"الحصول على 97 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز والفوز في دوري أبطال أوروبا هو طريق طويل لا يصدق، لكننا فعلنا ذلك، هذا غير معقول".

"لقد فزنا الآن بشيء وسوف نستمر، سنفوز بأشياء أخرى، هذا كبير وأنا سعيد حقاً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة