Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيما واتسون تنفي فرضية غريبة عن مشاهد أدتها مع روبرت غرينت

تشاركا التمثيل في حلقة هاري بوتر الخاصة ولم تركب صورهما بواسطة الكمبيوتر

تنفي إيما واتسون نظرية مغلوطة عن أدائها مع الممثل روبرت غرينت في حلقة صورت حفلة الذكرى العشرين للمسلسل (غيتي)

أدلت إيما واتسون أخيراً بتعليقات تناولت فيها تفاعلها مع الممثل روبرت غرينت، إذ يفهم أنها تدحض فرضية يجري تداولها منذ بداية السنة حول حلقة خاصة لمت شمل شخصيات سلسلة أفلام "هاري بوتر" الشهيرة.

اجتمع الممثلان ضمن الحلقة الخاصة التي حملت عنوان "العودة إلى هوغورتس" Return to Hogwarts وبدأ عرضها في أول يوم من سنة 2022 "1 يناير (كانون الثاني)".

خلال الحلقة تشارك غرينت وواتسون مشهداً جميلاً ذكرا فيه أنهما "يحبان" بعضهما بعضاً كـ"عائلة".

في إحدى اللحظات، يمسك غرينت بيد واتسون وهي تبكي أثناء عناقهما.

في مقابلة جديدة مع مجلة "فوغ"، تذكرت النجمة تلك اللحظة، مشيرة إلى أنه "حينما ينطق روبرت الكلمات، فهو يعنيها حقاً. لقد فوجئت بمدى هشاشته ولطفه عندما قرر إعلان ذلك على الملأ".

وقد وصفت الموقف بأنه اللحظة "الأكثر عاطفية" في الحلقة الخاصة.

جاءت تعليقات واتسون بعد أيام من ادعاء المتفرجين المدققين اكتشاف تفاصيل تشير إلى أن غرينت لم يكن حاضراً بشكل شخصي في حلقة التئام الشمل، بل إن المنتجين ركبوا مشاهدها بواسطة الحاسوب.

وفقاً لمجلة "كوزموبوليتان"، تكونت هذه النظرية بعدما أشار الجمهور إلى أن غرينت كان في "تورنتو" بكندا يصور مشاهد في مسلسل "حجرة العجائب" Cabinet of Curiosities الذي يخرجه غييرمو ديل تورو لصالح شبكة "نتفليكس"، في الوقت نفسه تقريباً الذي جرى فيه تصوير حلقة هاري بوتر الخاصة في لندن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومما يدعم هذه الفرضية حقيقة ظهور أسماء فريق تصوير في تورنتو ضمن شارة النهاية في العمل.

وكذلك ذهب بعض المعجبين إلى حد الادعاء بأنه جرى تعديل لحظة عناق غرينت وواتسون رقمياً بسبب اختلاف في لون طلاء أظافر واتسون بين المشاهد.

واستطراداً، لقد كانت أظافر واتسون مطلية باللون الأسود في المشاهد التي تتحدث فيها مع غرينت إلى جانب دانييل رادكليف. لكن، حينما ظهرت برفقة غرينت وحده، كان طلاء أظافرها ذهبياً، بينما لم يطرأ تغير على ملابسها في الحالتين.

على الرغم من هذا التدقيق المثير للإعجاب من قبل جماهير هاري بوتر، فمن غير المؤكد إذا كانت واتسون ستعتبر عناقها غرينت لحظة "عاطفية" ما لم يكن الأخير موجوداً معها فعلياً في المكان نفسه.

تواصلت "اندبندنت" مع منصة "ناو" التي تعرض حالياً حلقة "العودة إلى هوغورتس" الخاصة للحصول على تعليق.

© The Independent

المزيد من سينما