Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"كورونا" يفتك بالوسط الفني والإعلامي في مصر

عشرات الإصابات تربك البرامج والأعمال الفنية وعمرو أديب وهنا الزاهد وأحمد فهمي أبرز المصابين  

نجلاء بدر أعلنت إصابتها بفيروس كورونا  (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية – الصفحة الرسمية للفنانة على فيسبوك)

لا يمر يوم منذ بداية العام الجديد إلا ويعلن عدد من الفنانين إصابتهم بفيروس كورونا حتى وصلت الإصابات لأعداد غير مسبوقة في الوسط الفني والإعلامي.

وانضمت الفنانة نجلاء بدر منذ ساعات لمصابي فيروس كورونا، وأعلنت أن التحاليل أثبتت إصابتها، وقالت في تصريحات لـ"اندبندنت عربية"، "إنها فوجئت بحكة في الجلد وألم في الحلق وأعراض خفيفة مثل سيلان الأنف وصداع وتعرق ليلي ولم تكن تدرك أن هذه أعراض كورونا الجديدة، وقامت بعمل مسحة فورية فأثبتت إيجابية الإصابة"، الأمر نفسه تكرر مع المطربة شذى، أمس الأحد، إذ نشرت صورة تحليل الفيروس، على خاصية، "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام".

وأشارت المذيعة الشهيرة بسمة وهبة عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أنها أصيبت بكورونا منذ ساعات وطالبت الجميع بالدعاء لها خاصة أنها اتخذت كل التدابير الصحية ولا تعرف كيف أصيبت. وأصيب كذلك المخرج علي بدر خان، وتم الإعلان عن إصابته خلال جائزة ساويرس الثقافية، إذ كشفت الإعلامية جاسمين طه خلال توزيع جوائز ساويرس الثقافية أنه تغيب عن لجنة تحكيم "كتاب السيناريو" بسبب الإصابة.

كما أعلن مفيد عاشور زوج ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خبر إصابة الأخير، وتلقي العلاج الفوري في أحد المستشفيات، وأصيبت كذلك الفنانة السورية فايا يونان، ونشرت عبر خاصية "ستورى" على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، "بعد سنتين من جائحة كورونا وجرعتين من اللقاح صار عندي كورونا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومنذ أيام توقف برنامجي الإعلامي المصري عمرو أديب وكذلك زوجته لميس الحديدي بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، حيث قال أديب، في منشور عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "أنا ولميس عندنا كورونا، فاصل قصير ونواصل أرجوكم ادعوا معنا". وأعلن السيناريست تامر حبيب عن إصابته عبر صفحته في "إنستغرام" وكتب، "قدر الله وما شاء فعل".

المخيف في إصابة حبيب أنه كان ضمن ضيوف حفل عيدي ميلاد إلهام شاهين وليلى علوي، اللذين تمت إقامتهما أخيراً وحضرهما معظم نجوم الفن بينهم، محمد منير ويسرا، وأنغام وزينة ولقاء الخميسي ومنة شلبي، وشريف منير، وسميرة سعيد وآخرون. وأكدت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا في تعليقها على منشور تامر حبيب، الذي يعلن فيه إصابته أنها أيضاً أصيبت بالفيروس.

وأعلن الفنان أحمد حاتم إصابته وحذر كل من تعامل معه وطالبه بإجراء مسحة، وكان قد تعاون مع هنا الزاهد في مسلسل جديد "أنا وهي" التي أصيبت بالفعل، وكذلك زوجها أحمد فهمي، الذي قرر إغلاق صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى بعد شفائه.

وقال الفنان شيكو إنه أجرى مسحة وظهرت إيجابية، ونشرت خيرية علي زوجة الفنان خالد سليم "ستوري" عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، معلنة إصابة ابنتهما خديجة بالفيروس، وأعلنت الشاعرة منة عدلي القيعي، والملحن إيهاب عبد الواحد، أن مسحتهما إيجابية"، الأمر نفسه الذي أعلنه السيناريست أيمن سلامة.

وتعافت الفنانة عبير صبري من فيروس كورونا بعد أن أصيبت به أثناء زيارتها لزوجها في دبي، حيث كان مصاباً دون أن يعرف، كذلك نال الفيروس من محمد ممدوح منذ أيام، ودخل حجراً فورياً على الرغم من عرض فيلمه "أبو صدام" الذي كان يتطلب المتابعة عبر دور العرض السينمائي. وأصيبت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، وأعلن الفنان محمد كيلاني إصابته لينضم إلى قائمة الفنانين الذين أصيبوا بكورونا.

المزيد من فنون