Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هكذا أنقذت أصالة بسمة وهبة من الموت في البحر

المذيعة المصرية تعرضت للسقوط والمطربة السورية أنقذتها بمساعدة قائد مركب

المطربة أصالة (الحساب الرسمي للفنانة على إنستغرام)

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة لحادث تصادم في المياه مع المطربة السورية أصالة أثناء قضائهما عطلة على الساحل الشمالي بالاسكندرية.
ونجت أصالة وبسمة من موت محقق بسبب تصادم "الجيت سكي" الذي كانتا تركبانه بالصخور ما نجم عنه سقوط بسمة في المياه وإصابة أصالة.
وكشفت بسمة في تصريحات خاصة لـ"اندبندنت عربية" أنهما نجيتا من الموت بأعجوبة، قائلة "الحمد لله نحن بخير بفضل الله وأستطيع القول إننا نجونا برحمة من الله، فلا أتخيل لحظات الموت التي رأيتها تهاجمني فجأة ومن دون أي مقدمات، كادت حياتنا أن تنتهي مما أصابنا بحالة رعب ما جعلني لا أستطيع أن أتمالك نفسي من وقتها".
وأشارت بسمة إلى أنها والمطربة السورية أصالة كانتا في السادسة من مساء أمس في عطلة في البحر في "مارينا" وقررتا ركوب جيت سكي وقامت أصالة بقيادته، وفي وسط البحر وفي أقل من لحظات اصطدمنا بالصخور وانقلب الجيت سكي ووجدت نفسي أسقط بعد إصابتي، حيث أنه من شدة الاصطدام وقعت على الصخور وليس في المياه. وفي اللحظات الأولى لم أدرك ما حدث لي بالضبط، لكن أصالة وقعت أيضاً وتمالكت نفسها على رغم إصابتها وقامت بإنقاذي وظلت تضرب الموج وتستغيث حتى جاء أصحاب مركب وقاموا بإنقاذي، وبمجرد استعادة وعيي وجدت الناس حولي على رغم الآلام الشديدة من الجروح التي أصابتني خاصة في أقدامي إضافة إلى أني تعرضت لابتلاع كمية ماء كبيرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأشارت بسمة إلى أنها لم تدخل المستشفى بل قامت الفنانة منى عبد الغني بإرسال فريق طبي إلى المنزل، وقاموا بالإسعافات الأولية. وعلى رغم أنها بالأمس كانت تحرك قدمها لكن اليوم لا تستطيع الحركة بسبب تورم الجروح.
وأوضحت بسمة أنها فوجئت بأن الفنانة ريهام حجاج تتصل للإطمئنان عليها وتبلغها أن ابنتها كانت على مركب قريب من الجيت سكي وشاهدت حادث الاصطدام فقامت بالصراخ وهرعت هي ومن معها بالمركب للحاق ببسمة وأصالة ليقوما بإنقاذهما.
وشكرت بسمة من أنقذها بخاصة أصالة التي وصفتها بالجدعنة والشهامة، وكذلك أصحاب المركب الذين جازفوا بحياتهم ولم يتركوها إلا بعد أن استعادت وعيها.
ونبهت بسمة في ختام حديثها بالاحتراس أثناء قيادة الجيت سكي بخاصة لو هناك أطفال أو عائلات تقوده، لأنه قد يتعرض في ثانية واحدة للانقلاب وقد تكون العواقب وخيمة جداً في حال لم يتم الإنقاذ السريع.
والمعروف أن هناك علاقة صداقة قوية تربط الفنانة أصالة والإعلامية المصرية بسمة وهبة مقدمة برنامج "كل يوم"، الذي يشاركها في الإطلالة به الإعلامي والمحامي المصري خالد أبو بكر، ويذاع على شاشة "قناة أون" المصرية بشكل يومي ويتناول أهم القضايا المصرية والعربية على الساحة.

المزيد من فنون