Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيدين هازارد يودع تشيلسي بعد الفوز على أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي

البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي يحتفل بتسجيل هدف في شباك أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي، 29 مايو 2019 (رويترز)

ودّع إيدين هازارد جماهير تشيلسي، بعد إلهامه فريقه في الشوط الثاني للمباراة التي شهدت الفوز على أرسنال بنتيجة 4-1 في نهائي الدوري الأوروبي.

وارتبط الجناح البلجيكي منذ فترة طويلة بمغادرة تشيلسي بحثاً عن تحدٍ جديد، ومن المتوقع أن ينضم إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعقب تسجيله هدفين في نهائي باكو، كشف هازارد عن أنه ينتظر كلا الناديين لإنهاء المحادثات بينهما، وأنه ينبغي التوصل إلى نتيجة في بضعة أيام.

وذكّر جناح تشيلسي المذهل الجميع بالسبب وراء كونه أحد أكثر اللاعبين رواجاً في أوروبا من خلال أدائه الرائع ضد أرسنال، فيما قد تكون مباراته الأخيرة بقميص "البلوز".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لـ (بي تي سبورت) "أعتقد أن هذا هو الوداع، أعتقد أننا لا نعرف كرة القدم أبداً".

"كان حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقد فعلت هذا لمدة سبع سنوات مع أحد أكبر الأندية في العالم، والآن أعتقد أنه الوقت المناسب لخوض تحدٍ جديد".

واعترف هازارد في البداية بأنه كان يفكّر فقط في الفوز بالكأس، لكنه استمر في التلميح إلى أن تشيلسي يجري محادثات مع مشترٍ محتمل.

وقال "هدفي اليوم كان الفوز بالكأس وهذا هو الشيء الوحيد الذي كان في ذهني، لكنني اتخذت قراري بالفعل وقلت ذلك قبل أسبوعين، والآن يعتمد الأمر على النادي، لذلك أنا فقط سأنتظر... الأمر بين يدي كلا الناديين، ولذلك سأنتظر كما تنتظر أنت وكل الجماهير، وسوف تعرف في غضون يومين".

وأضاف بيدرو، الذي سجل الهدف الثاني في المباراة "أنا مرتبط به جداً، إنه أفضل اللاعبين، فهو دائماً يسجل ويُمرر ويصنع، هو لاعب على أعلى مستوى".

ورفض ديفيد لويز الانجذاب نحو الحديث عن الانتقالات، قائلاً "إنها مجرد تكهنات، والآن هو الوقت المناسب للحديث عن اللقب".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة