سيسك فابريغاس يعتقد أن إيدن هازارد سيوقع عقدًا جديدًا مع تشيلسي

يعتقد فابريغاس أن زميله السابق لن يَدّعي علانية أنه قد توصل إلى قرار بشأن مستقبله إذا كان ينوي الرحيل

إيدن هازارد، الذي أفصح علانية عن رغبته في تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد، جَمّد عملية توقيعه على أي عقد جديد (رويترز)

يعتقد سيسك فابريغاس بأن زميله السابق إيدن هازارد سيضع نهاية للقصة الطويلة حول انتقاله المحتمل، وسيوقع لتمديد عقده في تشيلسي.

أما هازارد، الذي أفصح علانية عن رغبته في تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد، فقد جَمّد عملية توقيعه على أي عقد جديد على أمل أن يظهر العملاق الإسباني لمساعي كبيرة لضمه.

ومع ذلك يعتقد أن (نادي ريال) مدريد قد أحجم عن الصفقة بسبب طلب تشيلسي 100 مليون جنيه استرليني لبيع (اللاعب) البلجيكي، قبل حديث اللاعب هذا الأسبوع لمحطة التلفزيون الفرنسية RMC أنه توصل إلى قرار بشأن مستقبله.

ويعتقد فابريغاس، الذي ترك فريق البلوز في يناير للانضمام إلى موناكو في الدوري الفرنسي، أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لن يُعلن عن مستقبله في مرحلة حاسمة من الموسم إذا كان ينوي الرحيل.

وقال فابريغاس متحدثًا لمحطة راديو كادينا سير الإسبانية "أعتقد أنه سيمدد عقده مع تشيلسي"، إنه لاعب مُخلص، أخبرني أنه لن يقاتل تشيلسي أبدًا كي يرحل، هذا هو ناديه، لقد فاز كثيراً في إنجلترا".

"هذا ما أعتقده، لكنني أعرفه جيدًا، إذا كان قد اتخذ قرارًا، فلن يكون من الممكن السماح للنادي بالهبوط في منتصف الموسم، ولن يفعل ذلك".

 

وهازارد في الأشهر الثمانية عشرة الأخيرة من عقده الحالي مع ستامفورد بريدج، ويأمل تشيلسي أن يقبل هازارد تمديدًا إضافيًا لعقده براتب أسبوعي بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، وأن يهب سنوات ذروة تألقه للنادي.

ومع ذلك، إذا كان على هازارد أن يُغادر، فإن فابريغاس يصر على أن ريال مدريد هو الوجهة الوحيدة التي يفكر فيها البلجيكي.

وتابع فابريغاس "أنا لا أعرف ماذا سيفعل، أعرف أنه يحب مدريد، كان حلمه كطفل أن يلعب هناك، لكنني أعرف أيضًا أنه سعيد جدًا في تشيلسي، أعرف أن أسرته سعيدة في لندن وهو أحد قادة الفريق".

"لكنه يجب أن يتخذ قرارًا لأنه في نهاية عقده، أولاً بسبب المال وأيضاً لأنه في سن 28 سنة، وهو الوقت الصحيح والأخير بالنسبة له ان أراد الرحيل".

© The Independent

المزيد من كرة القدم