Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نجم تشيلسي إيدين هازارد على وشك الموافقة على البنود الشخصية مع ريال مدريد

حصري: يقترب ممثلو البلجيكي من إنهاء فترة طويلة من المفاوضات

البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي خلال مباراة فريقه مع وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز. فبراير 2018 (رويترز)

أصبح إيدين هازارد على وشك الاتفاق على الشروط الشخصية مع ريال مدريد بعد مفاوضات مطولة بين النادي وممثلي اللاعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

هازارد، الذي يبقى في عقده مع تشيلسي 12 شهراً فقط، عازم على الانضمام إلى مدريد هذا الصيف، ورفض كل محاولات "البلوز" لجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتفهم "اندبندنت" أن المفاوضات لم تكن سَلِسة تماماً، ولكن مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، يحرص كلا المعسكرين على الوصول إلى قرار، وزيادة احتمالات أي اتفاق يتم تمريره في الصيف.

وسيواصل تشيلسي سياسته القاسية مع هازارد وسيطالب برسم انتقال قدره 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن مع اقتراب نهاية مدة عقد اللاعب وأن مصيره بات في يده، فقد قبل النادي على مضض أن يغادر البلجيكي بعد سبع سنوات في غرب لندن.

ولطالما كان زين الدين زيدان، المدير الفني لمدريد، معجباً للغاية باللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، وقد حظي المدرب بضمان لإبرام تعاقدات كبيرة من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز، في الوقت الذي يحاول فيه إصلاح تشكيلة الفريق المتعثر.

ومن غير المرجح أن يؤثر تأييد حظر انتقالات تشيلسي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على انتقال اللاعب كريستيان بوليسيتش، الذي سيصل من بوروسيا دورتموند مقابل 58 مليون جنيه إسترليني.

وبعد فوز تشيلسي في نصف نهائي دوري أوروبا على آينتراخت فرانكفورت، حيث سجل هازارد ركلة جزاء، أصر نجم تشيلسي على أنه غير متأكد مما إذا كانت هذه هي المرة الأخيرة التي يسير فيها على ملعب "ستامفورد بريدج".

"أنا لا أفكر في ذلك، أنا فقط أفكر في الفوز بشيء لهذا النادي وهذه المجموعة، وإذا كانت هذه هى مباراتي الأخيرة، فسأحاول القيام بكل شيء من أجل هذا النادي للفوز بكأس، لكنني لا أعرف حتى الآن ما إذا كانت ستكون مباراتي الأخيرة أم لا".

© The Independent

المزيد من رياضة