Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيف سخر محمد صلاح من مركزه المتأخر في سباق الكرة الذهبية؟

حلَّ الهداف الدولي المصري سابعاً وفقاً لتصويت الصحافيين المعتمدين من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

سخر محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، من حلوله سابعاً في ترتيب اللاعبين الأفضل في العالم خلال العام 2021، وفقاً لتصويت الصحافيين المعتمدين من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، التي أهدت الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، جائزة الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، خلال حفل مهيب استضافته باريس، مساء الاثنين الماضي.

وواصل صلاح البالغ من العمر 29 سنة، تقديم مستوى استثنائياً في الموسم الحالي، إذ سجل هدفين في فوز فريقه بنتيجة 4-1 على الجار اللدود إيفرتون بديربي الميرسيسايد، على ملعب (غوديسون بارك)، مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وابتعد مهاجم المنتخب المصري في ترتيب هدافي المسابقة الإنجليزية للموسم الحالي برصيد 13 هدفاً بفارق أربعة أهداف عن أقرب ملاحقيه، مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعقب نهاية المباراة أجرى صلاح مقابلة مع شبكة (أمازون برايم)، وسُئل عن رأيه في احتلاله المركز السابع في تصويت الكرة الذهبية، فجاء رد نجم ليفربول بضحكة ساخرة ثم قال مرتين، "ليس لديَّ أي تعليق"، في إشارة إلى عدم تقبله الابتعاد عن قمة لاعبي العالم.

وحصل صلاح على 121 نقطة في التصويت ليأتي مباشرة خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الذي حل سادساً.

ولم يحضر صلاح حفل الكرة الذهبية في باريس، وفضل الذهاب في التوقيت نفسه لحفل تكريمه في إمارة موناكو، إذ فاز بجائزة القدم الذهبية لأفضل لاعب في العالم ممن هم أكبر من 28 سنة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة