Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مؤلف "سكويد غايم" يكشف عن نهاية مختلفة كان سيحظى بها المسلسل

أكد هوانغ دونغ هايوك المعلومات عن إطلاق جزء ثان من المسلسل الشهير

خاتمة مسلسل "لعبة الحبار" مدار جدل ونقاش (نتفليكس)

كشف هوانغ دونغ هايوك مؤلف ومخرج "سكويد غايم" (لعبة الحبار) Squid Game بأن مسلسل نتفليكس الشهير كان سيحظى بخاتمة مختلفة.

وفي مقابلة جديدة مع مجلة "إنترتاينمنت ويكلي" Entertainment Weekly، كشف المخرج هايوك عن أن نهاية الحلقة التاسعة التي يختار فيها سيونغ شي هون (اللاعب رقم 456) البقاء في البلاد سعياً للانتقام من الذين صمموا اللعبة القاتلة عوضاً عن الصعود على متن رحلة لزيارة ابنته، كانت لتكون مختلفة.

*تنبيه ما يلي يفضح مآل المسلسل*

ورفع المخرج النقاب عن تلك المعلومات قائلاً "تجادلنا في الواقع بين سيناريوهين مختلفين للنهاية. إذ كانت الخاتمة البديلة الأخرى تقضي بأن يصعد شي هون على متن الطائرة ويغادر". وأضاف قائلاً "وبالطبع، تلك [النهاية الأخرى] التي تقضي بأن يستدير [يعود عقباه] ويعود ماشياً باتجاه الكاميرا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 وتساءلنا باستمرار هل سيكون قرار شي هون صحيحاً بالمغادرة ورؤية عائلته والسعي وراء سعادته الخاصة؟ وهل هي الطريقة المناسبة بالنسبة إلينا لطرح السؤال أو توجيه الرسالة التي نود إيصالها من خلال المسلسل؟ وثم توصلنا إلى خلاصة مفادها بأن المسألة التي نود طرحها لا يمكنها أن تُبلغ في حال قام بالمغادرة على متن الطائرة.

وتابع المخرج قائلاً "السؤال الذي أردنا الإجابة عنه هو لماذا أصبح العالم ما هو عليه الآن؟ والإجابة عليه تصبح ممكنة فقط في حال استدار شي هون ومشى باتجاه الكاميرا. ولهذا رسونا على هذه النهاية في الحلقة الختامية".

وفي النهاية، انتهى الأمر بالمخرج هايوك إلى اختيار النهاية الأولى التي وضعها.

يُشار إلى أن الموسم الأول من مسلسل "سكويد غايم" الذي استمر على مدى تسع حلقات يدور حول مسابقة منظمة يقوم فيها مدينون يائسون بالتنافس بعضهم ضد بعض في سلسلة ألعاب أطفال قاتلة بهدف الفوز بجائزة مالية ضخمة.

وحقق المسلسل منذ إطلاقه نجاحاً منقطع النظير وأصبح المسلسل الأشهر على منصة نتفليكس وتُقدر قيمته بنحو 900 مليون دولار (654 مليون جنيه استرليني) لخدمة البث [العالمية].

كما تم يوم الثلاثاء 9 نوفمبر (تشرين الثاني) تأكيد معلومات عن عودة "سكويد غايم" في موسم جديد.

وخلال الشهر الماضي، أعرب لاعب كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس عن تأثره بنهاية المسلسل، إذ رصدته الكاميرات يتحدث مع زميله أنطوني ديفيس عن "سكويد غايم" بعد إحدى المباريات.

وفي الفيديو الذي التقطه كايلي غون من صحيفة "ذا أورانج كاونتي ريجيستر" The Orange County Register، بدا جيمس يقول لديفيس "نعم لقد انتهيت من مشاهدته. هل فعلت؟ هل شاهدته؟ هل انتهيت منه؟". وتابع قائلاً "نعم، ولكنني لم أحب النهاية. أعلم بأنهم أرادوا من خلالها التمهيد للموسم الثاني ولكنني قلت في نفسي (يا رجل ما الذي تفعله، اصعد على متن الرحلة واذهب لرؤية ابنتك)".

ووصلت تعليقات جيمس إلى مسمع المخرج هايوك الذي أجابه بالقول "هل شاهدت (سبايس جام 2) Space Jam؟ ليبرون جيمس ظريف وبوسعه أن يقول ما يشاء وأنا أحترم ذلك. أشعر بامتنان كبير أنه شاهد المسلسل بكامله ولكنني لم أكن لأغير النهاية التي وضعتها".

وقال في مقابلة مع صحيفة "ذا غارديان" The Guardian "إنها نهايتي. إن كان يود وضع النهاية التي ترضيه، ربما بوسعه إخراج تتمته الخاصة. قد أشاهد ذلك وأرسل له رسالة مفادها (أحببت عرضك [المسلسل] كله ما عدا النهاية)".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات