Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شرط جزائي بمليار يورو على عقد برشلونة مع أنسو فاتي

بات الإسباني الدولي الثاني بين نجوم البارسا الصاعدين الذي يرتبط بعقد طويل الأمد مع النادي

أكد نادي برشلونة الإسباني أنه أتم الاتفاق مع نجمه الشاب أنسو فاتي على توقيع عقد جديد.
وكان مقرراً أن ينتهي العقد الحالي للاعب المراهق في نهاية الموسم الحالي.
وعلى الرغم من أن برشلونة كان لديه خيار تمديد العقد من طرف واحد، فإن شكوكاً ظهرت حول صلاحية بند التمديد، في ظل القوانين الإسبانية التي تحظر العقود الطويلة للاعبين الشباب.
وتم الآن تبديد أي مخاوف من رحيل اللاعب الذي حمل القميص رقم عشرة خلفاً للأسطورة ليونيل ميسي، إذ صرح الفريق الكتالوني أن فاتي سيوقع عقده الجديد اليوم الخميس 21 أكتوبر (تشرين الأول)، وسيبقى بموجبه في ملعب "كامب نو" حتى عام 2027.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم الاتفاق على أن يكون الشرط الجزائي في العقد بقيمة مليار يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي نفسها في عقد زميله المراهق بيدري رودريغيز، الذي وقع هو الآخر عقداً جديداً أخيراً، ويُنظر إليه هو الآخر كركيزة للفريق المستقبلي لبرشلونة، إذ يتطلع النادي إلى إعادة البناء بعد رحيل ميسي، وسد عجزه المالي.
وعاد أنسو فاتي لتوه من إصابة طويلة الأمد جعلته يغيب عن قائمة المنتخب الإسباني في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والمنتخب الأولمبي الإسباني في أولمبياد طوكيو 2020، ثم عاد للمشاركة بديلاً أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، قبل أن يتألق أمام فالنسيا ويسجل هدفاً هو الأول له في الموسم.
وكان الظهور الأول لفاتي مع برشلونة في سن الـ16، وسجل 15 هدفاً في 47 مباراة حتى الآن مع النادي، وخاض أربع مباريات بقميص المنتخب الإسباني سجل خلالها هدفاً واحداً.

© The Independent

المزيد من رياضة