Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يرد على انتقادات كاراغر لمستوى مانشستر يونايتد

تعرض المدرب النرويجي لضغوط متزايدة بعد تلقي فريقه أربع هزائم في سبع مباريات

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أصر أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أنه لا يتأثر بالضغط المتزايد الذي يتعرض له فريقه، وتجاهل حديث جيمي كاراغر عن ضرورة أن يبدأ في الفوز بألقاب كبرى أثناء وجوده في منصبه.

وكانت الهزيمة بنتيجة 4-2 أمام ليستر سيتي، يوم السبت، هي الرابعة ليونايتد في آخر سبع مباريات، وقد أدت إلى تعرض المدرب لتدقيق شديد، خصوصاً أن الفريق تنتظره مباريات صعبة خلال الأسابيع المقبلة.

كاراغر، مدافع ليفربول السابق، ادعى أثناء ظهوره مع مدافع يونايتد السابق غاري نيفيل، عبر برنامج (مانداي نايت فوتبول) المذاع عبر شبكة (سكاي سبورتس)، أن يونايتد لن يفوز أبداً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، طالما أن سولسكاير لا يزال مدرباً له.

وقال سولسكاير، إنه يفضل تجنب مشاهدة كاراغر ونيفيل، في برنامج (مانداي نايت فوتبول)، لكنه ربط تصريحات مدافع ليفربول السابق بمواجهة يونايتد المقبلة مع الغريم التاريخي الريدز، يوم الأحد.

"لا هذا لا يؤثر علي، لكن بالطبع أرى بعض التعليقات من حين إلى آخر، لم أكن أعرف ما الذي كان يقوله الآن، لكن بالطبع نحن سنواجه ليفربول يوم الأحد، لذلك يبحث جيمي دائماً عن كل هذه الأشياء الصغيرة".

"لدي قيم وأسلوب في الإدارة، وأنا أؤمن بنفسي طالما يؤمن النادي بي، وأنا متأكد من أن رأي جيمي كاراغر لن يغير ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأثناء تحليل هزيمة يوم السبت على ملعب كينغ باور، أشاد كاراغر بسولسكاير لعمله في ملعب (أولد ترافورد) منذ قدومه بديلاً للبرتغالي جوزيه مورينيو قبل ثلاث سنوات، لكن مدافع ليفربول السابق أصر على أن سولسكاير ليس في نفس مستوى نظرائه الحائزين على دوري أبطال أوروبا بيب غوارديولا ويورغن كلوب وتوماس توخيل، ولا يعتقد أنه قادر على الوصول إلى هذا المستوى.

"سولسكاير لن يفوز بلقب الدوري أو بطولة دوري أبطال أوروبا كمدرب لمانشستر يونايتد، إنه ليس بمستوى المديرين الفنيين الآخرين مثل يورغن كلوب أو توماس توخيل أو بيب غوارديولا، هم لديهم سنوات من الخبرة دفعتهم إلى الفوز بالبطولات الكبيرة، لكن أولي لا يفهم ذلك".

وأضاف كاراغر، "لن يفوز مانشستر يونايتد إلا بكأس الاتحاد الإنجليزي أو ربما الدوري الأوروبي، وإذا تمكن من الفوز بكؤوس كهذه، بالنسبة إلي هذا لا يُحدث أي فرق".

"لن أفكر على الإطلاق في تغيير أولي غونار سولسكاير الآن، لكن مانشستر يونايتد في نهاية الموسم بحاجة إلى مدرب أفضل، سواء فاز بلقب أم لا".

"هذا ليس انتقاداً لأولي، لكنهم بحاجة إلى مدير فني يمكنه التنافس مع المدربين الآخرين في هذا الدوري، وسولسكاير لسوء الحظ سيعرف ذلك بنفسه، وسيعرف كل مشجع لمانشستر يونايتد أنهم ليسوا في مستوى كبار المدربين الآخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة