Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دي بروين يتفهم إحباط سترلينغ بسبب قلة المشاركة مع مانشستر سيتي

اعترف نجم إنجلترا بأنه سيكون منفتحاً على مغادرة النادي بحثاً عن دقائق اللعب المعتادة

كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قال كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يتفهم إحباط زميله رحيم سترلينغ بسبب قلة دقائق مشاركته مع ناديه.

وشارك سترلينغ أساسياً للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خلال مباراة الفوز بنتيجة 2-0، يوم السبت، على بيرنلي، لكنه قال قبل المباراة إنه سيكون منفتحاً على فكرة مغادرة النادي والذهاب إلى مكان آخر للحصول على مزيد من دقائق اللعب في المباريات.

وفقد اللاعب الدولي الإنجليزي حظوظه مع المدرب بيب غوارديولا، الذي قال إنه فوجئ بسماع تصريحات سترلينغ، حيث يغير مدرب السيتي تشكيلته الأساسية بانتظام، ويصر على أنه لا يمكنه دائماً ضمان الدقائق التي يريدها اللاعبون، لكن دي بروين قال إنه تعاطف مع سترلينغ بشأن الموقف الحالي.

وقال دي بروين قبل مباراة سيتي ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، "التناوب مهم لأن خوض أربع مسابقات وفي الغالب الذهاب بعيداً في مشوار المنافسة عليها، طلب صعب في بعض الأحيان".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لكنني أتفهم الإحباط لأنني لاعب، ولأن لديك بعض اللاعبين الذين يحتاجون إلى مزيد من اللعب للدخول في الإيقاع، ربما رحيم شخص يحتاج إلى المزيد، وأنا كلاعب أحتاج ذلك أيضاً".

"بالطبع، المدير الفني هو من يتخذ القرار ويدرك خياراته، وهذا صعب للغاية، لدينا مجموعة مكونة من 22 أو 23 لاعباً دولياً، وجميعهم مميزون بطريقة لا تُصدق، وعندما يلعب الفريق بشكل جيد، ليس هناك الكثير مما يمكنك قوله كلاعب، قد يكون الأمر محبطاً ولكني أعتقد أننا نحاول مساعدة بعضنا البعض".

وشهد سترلينغ تأثر فرصه أكثر بوصول جاك غريليش من أستون فيلا، هذا الصيف، مقابل رسم انتقال تاريخي هو الأكبر في تاريخ النادي واللاعبين الإنجليزي، بالإضافة إلى ظهور فيل فودين.

وحصل غريليش على راحة من مباراة فوز السيتي على بيرنلي، يوم السبت، ومن المتوقع أن يشارك أمام بروج البلجيكي، في حين أن المهاجم غابرييل جيسوس متاح أيضاً بعد عودته من المشاركة الدولية مع المنتخب البرازيل.

© The Independent

المزيد من رياضة