Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دي بروين يغيب عن مانشستر سيتي 6 أسابيع بسبب إصابة عضلية

تعرض البلجيكي للإصابة في فوز سيتي 2-0 على أستون فيلا

كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قال بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إن كيفين دي بروين سيغيب عن الملاعب أربعة إلى ستة أسابيع، بسبب إصابة عضلية.

واستبدل دي بروين في منتصف الشوط الثاني من فوز سيتي 2-0 على أستون فيلا الأربعاء، وسار مباشرة خلال نفق الملعب.

وكشفت مراجعة الفحوص، التي أجريت على إصابة اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، صباح الجمعة، أنه سيغيب مدة تصل إلى ستة أسابيع، ولن يشارك في مجموعة من المباريات المهمة في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المؤكد أن يغيب دي بروين عن رحلة "أنفيلد" في السابع من فبراير (شباط)، لمواجهة غريمه ليفربول، ثم زيارة توتنهام هوتسبير إلى ملعب "الاتحاد" بعد أسبوع، إضافة إلى مواجهات الدوري ضد وست بروميتش ألبيون وشيفيلد يونايتد وبيرنلي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وإذا لم يكن متاحاً لمدة أربعة أسابيع فقط، سيواجه دي بروين تحدياً للعودة لمواجهة أرسنال في ملعب "الإمارات" في الـ 21 من فبراير، ومباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال السيتي مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

وكشف غوارديولا عندما سُئل عن إصابة دي بروين، "قال الطبيب إننا سنراجع الفحص اليوم الذي أجريناه، وسيستغرق ما بين أربعة وستة أسابيع، إنها ضربة كبيرة، لكن علينا المُضي قدماً".

"أنا لا أقول أي شيء لا أحد يعرف عن مدى أهميته، لكن لسوء الحظ بالنسبة إلينا أن يبتعد في هذا الجزء المهم من الموسم، وعلينا إيجاد حل".

"كل شخص في حياته يكافح في وضع مشابه لما نمر به الآن، وعلينا التكيف".

© The Independent

المزيد من رياضة