Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميسي ينجو من حادث سرقة في باريس

تعرض الفندق الفاخر بوسط العاصمة الفرنسية لعملية سطو

ليونيل ميسي يلوح للجماهير من شرفة جناح إقامته في فندق لو رويال مونسو (أ ف ب)

نجا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من حادث سطو تعرض له فندق إقامته في باريس.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن ملثمين اقتحما عن طريق السطح فندق "لو رويال مونسو" الفاخر الواقع على شارع هوشي المرموق، وعلى بعد خطوات من شارع الشانزليزيه وقوس النصر، الذي يسكنه ميسي منذ انتقاله من برشلونة الإسباني.

وهبط المهاجمان الملثمان من السطح إلى داخل الفندق عبر باب شُرفة مفتوح، أعلى طابق واحد فوق جناح ميسي، الذي تبلغ تكلفة إيجاره 17 ألف جنيه إسترليني في الليلة، ثم تمكنا من سرقة أموال ومجوهرات من أربع غرف.

وراجعت شرطة باريس تسجيلات كاميرات المراقبة، لتشاهد رجلين مقنعين يتسلقان شرفة في الطابق السادس، ليلة الأربعاء، من الأسبوع الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وذكرت إحدى الضحايا، وهي مستشارة مالية تعمل في دبي، أن مبلغ مالي وقلادة ذهبية وأقراطاً سُرقت من غرفتها، كما جرى الإبلاغ عن ثلاث عمليات سطو أخرى.

وجرى تعزيز الأمن في الفندق منذ أغسطس (آب) الماضي، بعد انتقال ميسي، مع زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفالهما الثلاثة، إلى الفندق الذي تجمع حوله مشجعو باريس سان جيرمان لأيام لرؤية الأسطورة الأرجنتيني.

وتزامن السطو على الفندق الفاخر، مع خوض ميسي مواجهة فريقه مع مانشستر سيتي الإنجليزي في مجموعات دوري أبطال أوروبا، وتسجيله أول أهدافه مع ناديه الجديد.

وأكدت مصادر مقربة من ميسي أن اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية للأفضل في العالم ست مرات، قد وقع عقد إيجار لمنزل عائلي جديد، ومن المقرر أن يغادر الفندق قريباً.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة