Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فينسنت كومباني لاعباً ومديراً فنياً لفريق أندرلخت بعد مغادرته مانشستر سيتي

نشر كومباني منشوراً طويلاً على "فيسبوك" للكشف عن خطوته التالية بعد إعلان خروجه من مانشستر سيتي

فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي يحمل كأس الاتحاد الإنجليزي. 18 مايو 2019 (رويترز)

أعلن فينسنت كومباني أنه سيصبح لاعباً ومديراً فنياً لفريق أندرلخت البلجيكي، بعد أن أكد أنه سيترك مانشستر سيتي بعد 11 عاماً قضاها مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي منشور مطوّل على "فيسبوك"، كشف كومباني الخطوط العريضة لخططه المستقبلية بعد رحيله عن استاد "الاتحاد"، وذلك بعد قيادة سيتي على مدار العقد الأكثر نجاحاً في تاريخ النادي.

وسيعود كومباني إلى أندرلخت بعد 13 عاماً من مغادرة النادي إلى هامبورغ، حيث تخرّج عبر أكاديمية النادي ليصبح واحداً من أفضل المدافعين في عالم كرة القدم.

وكتب كومباني عبر فيسبوك "ومع ذلك اخترت التمرد على ما تريده النهاية، اخترت أن أكون ممتناً للماضي، لكني سأظل طموحاً ودافعاً للمستقبل، ولمدة 3 سنوات مقبلة، سوف ألعب دور اللاعب والمدير الفني في نادي أندرلخت، الأروع في بلجيكا".

"قد يكون هذا بمثابة مفاجأة لكم، لكنه القرار الأكثر عاطفية وعقلانية الذي اتخذته على الإطلاق".

وأجّل كومباني أولى تجاربه في الإدارة الفنية، حيث كشف أنه التقى للمرة الأولى مع مارك كوكه رئيس أندرلخت والمدير الرياضي مايكل فيرشوين في الصيف الماضي، قبل أن يُعرض عليه دور اللاعب والمدير الفني للفريق في الأسابيع القليلة الماضية.

وأضاف "لقد شاركت أفكاري معهم واستمعت إلى رؤيتهم للمستقبل، هم في غاية الطموح والشجاعة والإصرار على العودة إلى المرتبة الأولى".

"لقد عرضت المساعدة دون قيود أو شروط، إذا احتاجوا إليها".

"أريد أن أشارك خبرتي مع الأجيال الأرجوانية المقبلة، وبهذا، سأضع أيضاً جزءا من مانشستر في قلب بلجيكا، هذا ليس وداعاً، أراكم لاحقاً".

© The Independent

المزيد من رياضة