Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي ضد واتفورد... فينسنت كومباني يرسل تحذيرا إلى المنافس في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يمكن أن يفوز سيتي بثلاثية محلية غير مسبوقة يوم السبت بفوزه على واتفورد في استاد "ويمبلي"

صورة أرشيفية للبلجيكي فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

حذَّر فينسنت كومباني خصوم مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، من أنه وزملاءه في الفريق "مجموعة من الأسود" على استعداد لاستشعار "مكامن ضعف الخصم"  خلال مواجهة نهاية هذا الأسبوع.

ويمكن أن يفوز سيتي بثلاثية محلية غير مسبوقة يوم السبت بفوزه على واتفورد في استاد "ويمبلي"، ليضيف هذ اللقب إلى لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وسيكون كومباني حريصاً بشكل خاص على رفع الكأس، إذ من المحتمل أن يكون هذا هو الظهور الأخير لقائد الفريق مع النادي بعد 11 عاماً من الخدمة.

وفاز البلجيكي بتسع بطولات محلية حتى الآن، ولذلك فهو لا يحتاج إلى البحث عن التتويج بثلاثية تاريخية ليُحفز نفسه ليوم السبت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كومباني "الأمر لا يتعلق بإضافة هذا الإنجاز المحلي إلى سيرتي الذاتية، فهي لا تهمني".

"أنا أعرف هذا الفريق، وهم مثل مجموعة من الأسود، وعندما يكون هذا الفريق جائعاً فإنهم فريق استثنائي، سأبذل قصارى جهدي لوضع القليل من الدماء في هذا الماء، وبذلك يصبح هذا الفريق أكثر جوعاً".

وأضاف اللاعب، البالغ من العمر 33 عاماً، "لا يمكنك التهاون في أي مباراة، فأحياناً تسير القُرعة في مصلحتك على طول الطريق، لكن لا يزال عليك التعامل مع التحديات التي تواجهك، لتؤكد وصولك إلى النهائي".

"الوصول إلى هذا النهائي ومواجهة واتفورد يعد إنجازاً في حد ذاته، لكننا بحاجة الآن إلى المحاولة والفوز".

ولعب كومباني دوراً حيوياً في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ كان هدفه المذهل بعيد المدى كافياً ليضمن فوزاً حاسماً على ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة قبل الأخيرة.

ولا يزال سيتي بحاجة إلى الفوز على برايتون في اليوم الأخير لضمان الدفاع الناجح عن تاجه، وأشاد البلجيكي بأولئك الذين قادوا الفريق للفوز 4-1 في ملعب "آمكس".

وقال مازحاً "هدفي يبدو وكأنه حدث قبل شهرين، أنا ممتن لـ(كون) سيرخيو أغويرو لتسجيله بسرعة يوم الأحد، وإيمريك لابورت ورياض محرز وإلكاي غوندوغان".

"هذا يلخص حكايتنا، لقد ذكرت أربعة أو خمسة أسماء، وكل هؤلاء الرجال ظهروا حينما احتجنا إلى ذلك، نحن فريق كبير، وليس هناك من ينكر ذلك، أنا متحمس للغاية للعب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفعل أنا متحمس للغاية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة