Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليبيا تفرض سيطرتها على مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

المنتخب هزم أنغولا وجعل حسابات المجموعة معقدة 

المنتخب المصري يحتل وصافة مجموعته (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - مواقع التواصل الاجتماعي)

حقق منتخب ليبيا ثاني انتصاراته على التوالي بعد فوزه على منتخب أنغولا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "11 نوفمبر" في أنغولا، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر، وهي المجموعة التي تضم مصر وليبيا وأنغولا والغابون.

وقدم المنتخب الليبي مباراة قوية وسجل الخوجة الهدف الوحيد لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

الشوط الأول من المباراة جاء متوسط المستوى بين الفريقين، حيث سيطر الفريق الأنغولي على مجريات اللعب، لكن من دون تسجيل أي خطورة على المرمى، في حين اعتمد المنتخب الليبي على الهجمات المرتدة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتمكن من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، في إحدى الهجمات المرتدة التي نفذها المنتخب الليبي.

المنتخب الأنغولي كثف من محاولاته في الشوط الثاني على أمل إدراك التعادل وأضاع أري بابل وأبريو عديداً من الفرص السهلة طوال أحداث الشوط الثاني، لتنتهي المباراة في النهاية بفوز الفريق الليبي بهدف من دون رد.

وبهذه النتيجة ينجح المنتخب الليبي في انتزاع صدارة المجموعة السادسة بست نقاط من مباراتين بعد الفوز على الغابون وأنغولا، قبل المواجهتين المرتقبتين مع منتخب مصر في الجولة الثالثة والرابعة توالياً في 9 و12 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، في القاهرة وليبيا التي قد تحدد بشكل كبير ملامح التأهل في المجموعة.

ويحتل المنتخب المصري وصافة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط جمعها من مباراتين أمام أنغولا والغابون، حيث فاز في الأولى وتعادل في الثانية، ويحتل منتخب الغابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط بينما يأتي منتخب أنغولا في المركز الأخير من دون رصيد من النقاط.
 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة