Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رونالدو يوضح موقفه الحالي برسالة شديدة اللهجة

تحدثت الشائعات عن قُرب رحيل البرتغالي عن نادي يوفنتوس

كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي (أ ف ب)

أصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بياناً شديد اللهجة للرد على الشائعات والتكهنات التي تحدثت عن مستقبله القريب، واحتمالية خروجه من نادي السيدة العجوز إلى عدد من الأندية الكبرى في أوروبا.

وخلال الساعات الأخيرة، ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، عرض خدمات اللاعب على نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي.

بينما قال الصحافي المقرب من رونالدو، إيدو أغيري عبر برنامج "إل شيرينغيتو دي خوغونيس" الشهير، على قناة "ميغا" الإسبانية، إن رونالدو قريب من العودة إلى صفوف ريال مدريد بعد التواصل مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

فيما أكدت صحيفة "ريكورد" البريطانية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي تسعى إلى ضم رونالدو لفريقها المدجج بالنجوم، في حالة رحيل الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وفي بيان شديد اللهجة نشره رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قال، "أي شخص يعرفني، يدرك مدى تركيزي على عملي. أنا قليل الكلام وكثير العمل، لقد كان هذا شعاري منذ بداية مسيرتي المهنية. ومع ذلك، في ضوء كل ما قيل وكُتب أخيراً، كان لا بد لي من تحديد موقفي".

وأضاف، "أكثر من عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب، فإن الطريقة التافهة التي تجري بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم احترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات، وكذلك للاعبيها وموظفيها".

وشدد، "لقد كتبت قصتي في ريال مدريد، وجرى تسجيلها بالكلمات والأرقام، في الجوائز والألقاب وفي السجلات والعناوين وفي المتحف في ملعب بيرنابيو وأيضاً في أذهان كل مشجع للنادي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابع رونالدو، "علاوة على ما حققته، أتذكر أنه في تلك الأعوام التسعة كانت لديّ علاقة عاطفية عميقة واحترام لجماهير الميرينغي وهويته، وعاطفة واحترام أحتفظ بهما حتى يومنا هذا، وسوف أعتز بهما دائماً، وأعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في إبقائي في قلوبهم وسأضعهم في قلبي".

وأردف، "إضافة إلى هذه الحلقة الأخيرة في إسبانيا، كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في كثير من الدوريات المختلفة، مع عدم رغبة أحد بشأن محاولة اكتشاف الحقيقة الفعلية".

وختم اللاعب، "كسرت صمتي الآن لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي، ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وفي عملي، ملتزماً ومستعداً لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها، كل شيء آخر مجرد كلام".

وبعد فشل يوفنتوس في تحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى خلال عشرة أعوام، واستمرار سعيه من دون نجاح في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، زادت التكهنات حول قُرب رحيل البرتغالي إلى وجهة أخرى، سواء كان ذلك إلى نادي طفولته سبورتنغ لشبونة، في خطوة أعلنت والدة رونالدو أنها ممكنة، أو اللعب مجدداً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، أو العودة إلى ريال مدريد.

وعقب الحديث عن عودة رونالدو إلى ريال مدريد، كتب أنشيلوتي في حسابه على "تويتر"، أمس الثلاثاء، "كريستيانو أسطورة في ريال مدريد، ولديه كل حبي واحترامي، لكنني لم أفكر أبداً في ضمه، نتطلع إلى المضي قدماً".

ويُعدّ رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 هدفاً في 438 مباراة، خلال تسعة أعوام قضاها في استاد "سانتياغو برنابيو" بعد انتقاله إليه من مانشستر يونايتد في صيف 2009.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة