Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جينيفر أنيستون تزعم أن جينيفر لوبيز دائمة الغضب على السجادة الحمراء

نجمة "فريندز" تتطرق إلى مخاوفها على السجادة الحمراء وتشيد بالممثلة والمغنية جاي لو

أنيستون عن لوبيز: يبدو وكأنها تقول "لا أصدق أنني أقف هنا" (غيتي)

زعمت جينيفر أنيستون أن جينيفر لوبيز تبدو دائماً غاضبة ومنفعلة على أحدهم على السجادة الحمراء.

وأقرت نجمة مسلسل "فريندز" Friends و"ذا مورنينغ شو" The Morning Show في مقابلة أجريت معها، أخيراً، بأنها شخصياً تجد إطلالات السجادة الحمراء محرجة إلى حد كبير ولكنها عبرت عن إعجابها بالممثلين الذين يشعرون براحة تامة في هذه الإطلالات. 

وتساءلت أنيستون في مقابلة لقصة غلاف على مجلة "إن ستايل ماغازين" InStyle Magazine قائلةً: "أتعلمون من التي أجدها تتقن إطلالات السجادة الحمراء؟ إنها جاي لو بالطبع. أود أن أعرف ما الذي يمنحها تلك النظرة التي تبدو من خلالها تغلي غضباً. الأمر مذهل فعلاً".

وتابعت أنيستون بالقول: "غالباً ما يتم التقاط صور لها وهي غاضبة أو منفعلة على أحدهم، ولكنها رائعة بكل ما للكلمة من معنى. يبدو وكأنها تقول "لا أصدق بأنني أقف هنا". ولكنني لا أعتقد أنها تمثل أو تحاول التصنع، فهي تستيقظ وتخرج من السرير بهذا الشكل الطبيعي والتلقائي. إنها فنانة مؤدية في نهاية المطاف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضافت الممثلة بأنها شخصياً تشد فكها وتقول لنفسها "لا تتصنعي شيئاً" وتحاول جعل الآخرين يضحكون عندما تكون على السجادة الحمراء. وقالت أنيستون: "لا أعلم كيفية الوقوف على السجادة الحمراء ولكنك تفعل ما في وسعك. كما أنني أحاول التواصل مع الأشخاص الذين يحملون آلات تصوير. أعرف البعض منهم منذ وقت طويل ولهذا ألقي التحية عليهم. وإن كنت أتفاعل بشكل صادق مع أحدهم، فهذا يسهل الأمر علي".

في حين أن أنيستون ولوبيز لم تعملا معاً بشكل مباشر، لعبت أنيستون في الفيلم الكوميدي الرومنسي He’s Just Not That Into You عام 2009  دور حبيبة بن أفليك الذي عاد مجدداً إلى لوبيز بعد قطيعة دامت سنوات عديدة.

وكانت لوبيز وأفليك أكدا، أخيراً، خبر تجدد علاقتهما بعد أن كانا على علاقة سابقة بين عامي 2002 و2004.

وفي مطلع العام الجاري، كشفت أنيستون أنها تصادمت في إحدى المرات مع أحد النجوم، والذي حل ضيفاً على مسلسل "فريندز" والذي زعمت أنه تصرف بفوقية وتخطى دوره كضيف في المسلسل.

© The Independent

المزيد من منوعات