Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صورة جماعية لنجمات "فريندز" تثير اهتمام السوشيال ميديا

الممثل الكوميدي لم يشارك في المسلسل وتعليقه حاز اهتمام الجمهور

صورة جماعية لنجمات مسلسل "فريندز" تثير اهتمام السوشيال ميديا (يوتيوب)

قضت بطلات السلسلة الكوميدية الشهيرة "فريندز" ("أصدقاء") عيد الاستقلال معاً، ما أثار حماسة المعجبين.

ونشرت الممثلة كورتيني كوكس التي أدّت دور مونيكا في العمل صورة يوم الأحد (4 يوليو/ تموز) على "إنستغرام" جمعتها مع جينيفر أنيستون (أدت دور ريتشل) وليزا كودرو (فيبي)، وأرفقتها بكلمات "عيد استقلال سعيد! قبلاتي".

وتأتي الصورة بعد شهر ونيف من انضمام الثلاثي النسائي إلى الممثلين ديفيد شويمر وماثيو بيري ومات لوبلان في حلقة خاصة مميزة أعادت لَمَّ شمل أبطال المسلسل الكوميدي.

من الواضح أن بعضاً من المشاهير من بينهم الممثل الكوميدي ديفيد سبيد، ثارت حماستهم لدى معرفتهم أن نجمات "فريندز" قضين "يوم الاستقلال" معاً.

وكتبت المغنية ناتاشا بيدنيغفيلد، "واو. أحبكم يا صبايا"، بينما كتب منفذ المقالب المشهور على الإنترنت آرون كراسكال، "تحياتي يا صبايا"، وأرفق تعليقه برموز تعبيرية ("إيموجي") على هيئة قلب.

في المقابل، سرق الممثل ديفيد سبيد، وهو من نجوم الـ"ستاند آب كوميدي" ("كوميديا الإلقاء")، الانتباه بفضل تعليق ساخر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

إذ كتب ممازحاً إنه كان يقف بجانبهن لكنه لم يظهر في الصورة، وعلق قائلاً، " ها قد تم اقتطاع صورتي مرة أخرى!". (تذكير بأنه لم يكن من نجوم ذلك المسلسل).

يذكر أن سبيد، النجم السابق في برنامج الدردشة "ساترداي نايت لايف" هو صديق الممثلة كوكس، وأجرى مقابلة معها في 2017 حينما عمل مقدماً في ذلك البرنامج الذي يتولاه حالياً جيمي كيميل.

وفي مايو (أيار) الفائت، التأم شمل الممثلين الرئيسيين الستة في مسلسل "فريندز"، في عودة عاطفية تذكارية للمسلسل الكوميدي الناجح.

وقد شهدت تلك العودة لحظتها الأبرز حينما كُشِفَ أن جينيفر أنيستون وديفيد شويمر تبادلا مشاعر حقيقية على أرض الواقع أثناء تصوير "فريندز".

© The Independent

المزيد من منوعات