Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك المستعادة تشعل شبكات التواصل

الممثلة والمغنية البالغة 51 عاما أعلنت أخيرا فسخ خطوبتها من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز

قال الممثل مات ديمن إن احتمال تجدد العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك سيكون رائعا (رويترز)

كثرت التكهنات في الأيام الأخيرة بعودة العلاقة العاطفية بين جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 17 عاماً من انفصالهما، وفق ما أورده عدد من وسائل الإعلام المتخصصة في أخبار المشاهير في الولايات المتحدة وخارجها.

وكانت الممثلة والمغنية البالغة 51 عاماً أعلنت، أخيراً، فسخ خطوبتها من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز، في حين أن الممثل والمخرج البالغ 48 عاماً عازب منذ مدة.

بينيفر

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صورة لـ"بينيفر" (وهو لقب يجمع اسمي جينيفر وبن، أطلق على الخطيبين السابقين عندما كانا على علاقة بين عامي 2002 و2004)، ويظهران فيها داخل سيارة في ولاية مونتانا، وأثارت هذه الصورة سيلاً من التعليقات على الشبكات الاجتماعية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع أنه لا شيء في الصورة يؤكد أنهما قررا إحياء علاقتهما العاطفية، فإن مجلات المشاهير تزخر بـ"المصادر" التي تلمح ولو بشيء من التحفظ الوقائي، إلى أن النجمين قد يكونان انتقلا إلى "شيء إضافي" في علاقتهما.

سيكون رائعاً

وغردت الممثلة كاثي غريفين التي يبلغ عدد متابعيها عبر "تويتر" أكثر من مليونين، "أنا متحمسة لذلك أكثر مما أعترف به"، ورداً على سؤال من محطة "أن بي سي" عن هذا الموضوع، قال الممثل مات ديمن، صديق أفليك منذ الطفولة، "لا يوجد كحول كاف في العالم" ليجعله يقول شيئاً عن هذا الأمر، وتابع قائلاً، إن احتمال تجدد العلاقة بين النجمين "سيكون رائعاً"، مضيفاً، "آمل أن يكون ذلك صحيحاً".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات