Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الغموض يسيطر على الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

نقلت للعناية المركزة بسبب "خطأ طبي" أثناء إجراء عملية جراحية دقيقة

الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - الحساب الرسمي لياسمين عبد العزيز على فيسبوك)

ما زالت الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز غامضة وساد القلق بين جميع محبيها وأصدقائها وأسرتها بعد تعرضها لانتكاسة صحية أعلن عنها زوجها الممثل أحمد العوضي، حيث أكد في منشور له أنها أجرت عملية جراحية دقيقة. 

تدهور كبير

ولم يتوقع البعض أن تتفاقم الأمور بشكل سيئ، حيث كشفت مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز لـ "اندبندنت عربية" أن حالتها الصحية تدهورت ودخلت في غيبوبة تامة منذ ساعات بسبب "خطأ طبي" أثناء إجرائها عملية جراحية.

وأكدت المصادر أن ياسمين أجرت عملية جراحية وأن الخطأ الطبي أدى إلى حدوث تلوث بكتيري مما حتم القيام بجراحة أخرى، وبعدها دخلت العناية المركزة وقيل بعدها إنها في غيبوبة تامة.

صدمة تسممية 

وأشارت مصادر طبية خاصة لـ "اندبندنت عربية" أن حالة ياسمين الصحية كانت جيدة إلى أن أجرت جراحة دقيقة، حدث بسببها التسمم البكتيري الذي أدى إلى إجراء جراحة أخرى بالأمعاء ثم نقل دم وبلازما، وأصيبت بما يسمى طبياً بالصدمة التسممية لكنها لم تصب بتسمم كامل، ولم يؤكد أي شخص من عائلة الفنانة حقيقة حالتها الصحية الدقيقة أو يكشف المزيد عن حالتها الصحية، بخاصة أن الجميع في حالة صدمة سيطرت على ردود أفعالهم.

وفي اتصال مع نقيب الممثلين أشرف زكي نفى معرفته بالتفاصيل، وقال إنه يحاول التواصل مع أسرة الفنانة من دون جدوى لأن هواتفهم مغلقة بمن فيهم زوجها الممثل أحمد العوضي.

وضع خطر 

وذكر وائل شقيق ياسمين عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أن وضعها خطر حالياً وطالب جمهورها بالدعاء لها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيطر القلق على محبي النجمة المصرية بسبب هذه الأخبار، بخاصة أن ياسمين كانت منذ أيام تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، وسافرت مع أسرتها لتقضي أياماً عدة في دبي.

كما كانت تحضر لأحدث أفلامها السينمائية مع المنتج أحمد السبكي وكانت تستعد لدخول التصوير بعد عطلة عيد الأضحى.

وحرص النجوم على الدعاء لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية كان آخرهم خالد الصاوي وبدرية طلبة، ومن بينهم منى زكي وصبا مبارك وأحمد حلمي وسوسن بدر وآيتن عامر ورانيا محمود ياسين وأيمن بهجت قمر وشريف منير وغيرهم من النجوم.

ونشر خالد الصاوي، صورة تجمعه بالفنانة المصرية وعلق عليها: "أختى الجميلة ياسمين عبد العزيز شفاكي الله وعفاكي إنتي قوية ومؤمنة ومحبة للحياة كما عرفتك دائماً".

وكتب أحمد حلمي "أرجو الدعاء لأختي الغالية ياسمين عبد العزيز فهي تجري عملية صعبة". وطلب الفنان أحمد العوضي، الدعاء من الجمهور مجدداً لزوجته بعد دخولها غرفة العمليات.

وقال العوضي، في منشور عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" رداً على انتشار أخبار عن تدهور حالتها: "يا جماعه بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط... وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم... وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم... دي كفايه أنها تهون عليها شكراً ليكم".

المزيد من فنون