Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مايلي سايرس تطالب بتحرير بريتني سبيرز

ساندتها طوال 13 عاماً وأطلقت نداءها الأخير أثناء حفل في يوم الاستقلال

أظهرت مايلي سايرز تضامنها الكبير مع أزمة زميلتها بريتني سبيرز الموضوعة تحت الوصاية القضائية (رويترز)  

أعربت مايلي سايروس خلال تقديمها أداء منفرداً في "لاس فيغاس" يوم الرابع من يوليو (تموز) الجاري (يوم الاستقلال في الولايات المتحدة) عن دعمها لزميلتها بريتني سبيرز التي تخوض حالياً معركة إنهاء الوصاية المفروضة عليها منذ 13 عاماً.

وخلال الشهر الماضي، ألقت سبيرز خطاباً أمام محكمة علنية للمرة الأولى  منذ بدء الوصاية عليها، مطالبة بـ"سجن" والدها الوصي عليها جيمي سبيرز. يمكنكم قراءة شهادة سيبرز كاملة هنا.

وبعد الإدلاء بشهادتها، رُفض طلب نزع صلاحيات والدها في الإشراف على الوصاية.

يشار إلى أن حركة "#فري بريتني" #FreeBritney (حرفياً، حرروا بريتني) انطلقت منذ سنوات، مع مطالبة من معجبين بإنهاء الوصاية على سبيرز. وقد تضخم الدعم المقدم إلى الحركة وسبيرز نفسها في الأشهر الأخيرة، في أعقاب الوثائقي الأميركي "تطويق بريتني سبيرز" Framing Britney Spears وإدلاء المغنية بشهادتها أمام المحكمة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأثناء تقديم سايرس حفلاً بمناسبة افتتاح منتجعات "ريزورتس وورلد"، أدت أغنيتها الناجحة "حفلة في الولايات المتحدة" Party in the USA، وألمحت في أحد المقاطع إلى المعركة القانونية التي تخوضها سبيرز.

وفي بعض مقاطع الفيديو التي صُورت أثناء الحفل، يمكن سماع سايرس تغني، "شغل سائق التكسي الراديو/التفت نحوي وقال/ حرروا بريتني، حرروا بريتني!".

وبعد تعديل كلمات الأغنية التي تحتوي على إشارات إلى مغني الراب جي زي وسبيرز، أوضحت سايرس، "نحن نحب جي زي، لكن علينا تحرير هذه اللعينة. فهذا الأمر يوترني بشدة!".

يذكر أن سايرس دافعت بصراحة عن سبيرز في الماضي، إذ رددت شعار "حرروا بريتني" في حفلة غنائية في مدينة "ميمفيس" سنة 2019، وصاحت "نحن نحب بريتني" في حفل سبق مباراة البطولة السنوية لـ"الرابطة الوطنية لكرة القدم الأميركية" ("سوبر بول") جرى بالتعاون بين الرابطة وموقع "تيك توك".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات