Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إنجلترا تتعثر أمام اسكتلندا في يورو 2020

المنتخب التشيكي يواصل الزحف وباتريك شيك ينفرد بصدارة الهدافين

تعثرت مساعي المنتخب الإنجليزي في استكمال مسيرة انتصاراته في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقامة في 11 مدينة أوروبية خلال الفترة الممتدة من 11 يونيو (حزيران) إلى 11 يوليو (تموز)، حيث تعادل سلبياً مع ضيفه الاسكتلندي في المباراة التي استضافها استاد "ويمبلي" ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

ورفع التعادل رصيد المنتخب الإنجليزي إلى أربع نقاط محتلاً المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف المنتخب التشيكي الذي تعادل إيجابياً بنتيجة 1-1 مع كرواتيا ضمن ذات الجولة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

تقدم المنتخب التشيكي من ضربة جزاء في الدقيقة 37 عبر باتريك شيك، وتعادل إيفان بيريسيتش لكرواتيا في الدقيقة 47، ليرفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث في المجموعة متفوقاً بفارق الأهداف على اسكتلندا صاحبة المركز الأخير.

وفي المجموعة الخامسة، تمكن المنتخب السويدي من تحقيق فوز مثير على سلوفاكيا بهدف سجله إيميل فورسبيرغ في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب السويدي رصيده إلى أربع نقاط متصدراً مجموعته أعلى سلوفاكيا التي توقف رصيدها عند ثلاث نقاط، في انتظار مواجهة إسبانيا وبولندا.

ومع نهاية مباريات الجمعة، اعتلى التشيكي باتريك شيك صدارة هدافي النسخة الحالية لليورو برصيد ثلاثة أهداف، متفوقاً على سبعة لاعبين لديهم هدفين أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي روميلو لوكاكو والإيطاليين مانويل لوكاتيلي وشيرو إيموبيلي.
 

المزيد من رياضة