Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيدين هازارد قد يضغط رسميا على تشيلسي لتسهيل انتقاله إلى ريال مدريد

معلوم أن اللاعب البلجيكي سيغادر "ستامفورد بريدج" رغم إمكانية تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا

البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي خلال مباراة فريقه مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز 12 يناير 2019  (رويترز)

يفكر إيدين هازارد في تقديم طلب إلى ناديه تشيلسي الإنجليزي للموافقة على انتقاله، وذلك في ظل قلقه من صرامة نادي "ستامفورد بريدج" في مفاوضات بيعه، وفقاً لتقارير في مدريد.

وأفادت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية، صباح الثلاثاء، بأن مدير نادي "البلوز"، مارينا غرانوفسكايا، كان غير مرن في محادثاته بشأن بيع هازارد، وأن تشيلسي تمسّك بالحصول على مبلغ يتخطى 100 مليون يورو، للتخلي عن لاعبه الدولي البلجيكي.

ولم يتبقَ في عقد هازارد مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز سوى 12 شهراً، ويبقى التهديد الأساسي هو أنه قد يُنهي عقده وينضم إلى نادي "بيرنابيو" في صفقة انتقال حر "صفقة بوسمان".

ويؤمن نادي مدريد أن السعر المطلوب في هازارد لا يزال مرتفعاً للغاية، نظراً لتبقي مدة قصيرة في عقد اللاعب، على الرغم من أن ريال مدريد فقد القليل من قوته التفاوضية مع اقتراب فريق ماوريسيو ساري من تأمين تأهله لدوري أبطال أوروبا في نهاية الأسبوع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويدرك "اندبندنت" أن تشيلسي مضطر إلى رحيل هازارد هذا الصيف، ولكن مع احتمالية حظر انتقالات النادي، مما قد يعوقه عن التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف، يصمم على الاستفادة القصوى من قيمة واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

ولطالما كان زين الدين زيدان يتطلع إلى هازارد، وقد أعلن للمرة الأولى عن مشاعره تجاه البلجيكي في عام 2015، قائلاً إن جناح تشيلسي يُعد أحد أفضل لاعبي العالم مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقال "بعد رونالدو وميسي، هازارد لاعبي المفضل".

"من المذهل مشاهدته وهو يلعب... هل يمكنني رؤيته يلعب مع ريال مدريد؟ يمكنني فقط القول إنني أحب هذا اللاعب".

ويحرص مدريد على التوقيع مع هازارد كجزء من إعادة تجهيز شاملة وواسعة النطاق هذا الصيف، مع بول بوغبا المستعد تماماً للانضمام لزيدان في ملعب "بيرنابيو".

ومن بين الأسماء المدرجة أيضاً على لائحة تسوّق ريال مدريد في الصيف، كريستيان إريكسن ولوكا يوفيتش، حيث من المتوقع أن يبيع مدريد عدداً من نجومه، بما في ذلك غاريث بيل، الذي أخبره زيدان هذا الأسبوع بأنه ليس له مستقبل في النادي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة