Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تطويق حريق اندلع في النادي الأهلي المصري

الحماية المدنية تسيطر على الموقف وتحرير محضر بالواقعة

صورة من حريق بالنادي الأهلي المصري اليوم (المركز الإعلامي للنادي)

عقب تدخل سريع تمكنت قوات الحماية المدنية في القاهرة من السيطرة على حريق محدود نشب في بعض المخلفات عند أسفل مدرج نادي الأهلي، من دون أن يسفر عن خسائر في الأرواح، إلا أن بعض الاختناقات الطفيفة تعرّض لها العمال.

أعمال تلحيم

وكشف جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالأهلي قائلاً: "بدأ الأمر بعدما نشب حريق في مدرج مختار التتش بالجزيرة، ملعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، القديم الذي يتم هدمه حالياً بسبب الشروخ الموجودة فيه والتي تهدد استمراره في الجزيرة. وجاء اشتعال الحريق نتيجة عمليات تلحيم يقوم بها العمال الذين يقومون بتقطيع الحديد الخاص بالمدرج ما تسبب في اشتعال النيران.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتابع جبر: "محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي قرر العمل على هدم المدرج القديم بملعب مختار التتش بالجزيرة منذ فترة، وكان هذا أيضاً قرار محافظة القاهرة الواقع فيها مقر النادي، خصوصاً أن هذا المدرج آيل للسقوط مُنذ فترة، ويعمل المعنيون ما يلزم حتى لا يتسبب بضرر للنادي أو البيئة المُحيطة به".

تسطير محضر

وقال مدير إدارة الإعلام: "أبلغنا غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بنشوب حريق في نادي الأهلي، وعلى الفور جاءت ست سيارات إطفاء إلى مقر النادي بالجزيرة.

ومن جانبها، أعلنت الحماية المدنية نشوب حريق محدود عند أسفل أحد مدرجات النادي، وأنه تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده، وإجراء عمليات التبريد خشية تجدد اشتعاله.

وقامت الحماية المدنية بتسطير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة