Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيما ستون تنفي إشاعات مشاركتها في فيلم "سبايدرمان: نو واي هوم"

لعبت الممثلة دور البطولة في فيلم "ذا أمازينغ سبايدرمان" عام 2012 وجزئه الثاني

"سمعت تلك الإشاعات. لا أعرف بماذا أجيب بصفتي كنت أنتمي في السابق إلى هذه المجموعة" (رويترز)

أسكتت إيما ستون الإشاعات المتداولة في شأن مشاركتها في فيلم "سبايدرمان: نو واي هوم" Spider-Man: No Way Home.

ففي حين سيكون توم هولاند البطل المقنع للمرة الثالثة في فيلم "الرجل العنكبوت"، سرت تكهنات بأن الفيلم سيشهد عديداً من المشاهد، حيث تتقاطع الأحداث الزمنية، وحتى إنه قد يطبع بعودة أندرو غارفيلد وتوبي ماغواير لإعادة تمثيل أدوارهما وتجسيد نسخ جديدة من "بيتر باركر".

وسُئلت ستون التي لعبت دور "غوين ستايسي" في فيلم "ذا أمازينغ سبايدرمان" عام 2012 وجزئه الثاني في عام 2014 في شأن احتمال مشاركتها في الفيلم، ونفت التقارير المتداولة بهذا الشأن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وصرحت لبرنامج "أم تي في نيوز" MTV News قائلةً: "سمعت تلك الإشاعات. لا أدري إن كان عليّ التعليق على ذلك، ولكنني لن أفعل. لا أعرف بماذا أجيب بصفتي كنت أنتمي في السابق إلى هذه المجموعة".

كما نفى غارفيلد من جهته مزاعم عودته إلى الفيلم، داعياً المعجبين إلى "تمالك أنفسهم والهدوء"، لأنه "لم يتلقَ مكالمة بهذا الخصوص بعد"، بيد أن كثيراً من المعجبين لم يقتنعوا بذلك مع انتشار عديد من التغريدات عن مستخدمي التواصل الاجتماعي يقولون فيها إن الممثل يكذب.

وجاء ذلك على أثر الأخبار المتداولة عن استعادة الممثل جيمي فوكس لدوره في شخصية "ألكترو" في "نو واي هوم"، بعد أن جسد دور الشرير أمام غارفيلد في "ذا أمازينغ سبايدرمان 2".

يشار إلى أنه يطلب من الممثلين في شركة عالم مارفل السينمائي "Marvel Cinematic Universe" التزام السرية أمام الصحافة في ما يتعلق بأدوارهم في الأفلام التي تنتجها الشركة.

ومن المتوقع أن يطرح فيلم "سبايدرمان: نو واي هوم" في الصالات في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2021.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من سينما