Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوندوغان يتسبب في قلق غوارديولا قبل نهائي أبطال أوروبا

افتتح الدولي الألماني التسجيل بضربة رأس في الدقيقة الثانية أمام برايتون لكنه غادر الملعب في الدقيقة 56

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن لاعب الوسط إيلكاي غوندوغان تعرض لإصابة عضلية خلال الهزيمة بنتيجة 3-2 أمام برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الثلاثاء، ما قد يسبب بعض القلق للمدرب الإسباني مع اقتراب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح غوندوغان التسجيل بضربة رأس في الدقيقة الثانية أمام برايتون، لكنه غادر الملعب في الدقيقة 56.

وأبلغ غوارديولا "بي تي سبورت" وسط احتفالات مشجعي برايتون بالانتصار، "نعم تعرض لإصابة طفيفة، تعرض إلى ركلة، وبدأ الشوط الثاني وعانى آلاماً في العضلة، لأنه لم يستطع الركض جيداً، ولهذا السبب جرى تغييره".

وسُمح لحوالى ثمانية آلاف مشجع بدخول الملعب لمشاهدة برايتون وهو يحقق واحداً من أكبر انتصاراته في الدوري الممتاز، واستمروا في الملعب فترة طويلة بعد صافرة النهاية لتحية أبطالهم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال غوارديولا، "إنه فريق قوي، وأهنئ برايتون على الفوز، بدأنا جيداً، وكانت مباراة صعبة، لأننا نعرف الجودة التي يمتلكونها، بعد التقدم بنتيجة 2-0 استقبلنا هدفاً سريعاً، لتصبح النتيجة 2-1".

ولعب سيتي 80 دقيقة بعشرة لاعبين عقب طرد جواو كانسيلو على إثر محاولة سيئة للسيطرة على الكرة، ما أدى إلى إعاقة داني ويلبك.

وأضاف المدرب الإسباني، "كانت مباراة صعبة بالفعل، ونحن نلعب 11 ضد 11، منذ البداية بعد الهدف المبكر كانت مباراة مثالية لنا قبل مباراة إيفرتون، وقبل نهائي دوري الأبطال، وبعد أن أصبحنا 10 ضد 11، كانت الأمور صعبة".

ويلتقي سيتي في ملعبه مع إيفرتون يوم الأحد، حيث سيحتفل بلقب الدوري الممتاز، بينما يحل برايتون ضيفاً على أرسنال.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة