Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قصة اليد في ملصق فيلم "أميركان بيوتي"

إن الصورة الماثلة في المواد الترويجية للفيلم الكلاسيكي "جمال أميركي" الصادر في 1999 تعود إلى النجمة في مسلسل "ماد مِن" (Mad Men)

كريستينا هيندريكس بطلة فيلم "أميركان بيوتي" (غيتي)

يُعتبر ملصق فيلم أميركان بيوتي (جمال أميركي -American Beauty) أحد أشهر الملصقات في تاريخ الأفلام- مع ما يصوّره من معدة فتيّة عارية ووردة حمراء ويد مقلّمة الأظافر بشكل مثالي- لكنه لا يُظهر أياً من ممثلي الفيلم فعلياً.

أدّى كيفن سبايسي في الفيلم الصادر في عام 1999 شخصية ليستر، وهو رجل تبدو حياته مثالية من الخارج لكنه داخلياً يغرق شيئاً فشيئاً في الاكتئاب. وخلال صراعه مع الحياة، يُفتتن بصديقة ابنته، آنجيلا، التي أدّت دورها مينا سوفاري.

وكُشف في عام 2019 أن اليد التي تظهر على الملصق ليست يد سوفاري بل يد نجمة مسلسل ماد مِن (رجال ماد) كريستينا هيندريكس. 

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

نشرت هندريكس صورة الملصق الشهيرة على "إنستغرام" وكتبت جنبها "حقيقة ممتعة... ها هي... كنت أعمل عارضة أزياء وأحياناً عارضة يد... وهذه يدي ومعدة عارضة أخرى... فخورة بكوني شاركت في هذا الفيلم بأي شكل من الأشكال!  #أميركان-بيوتي".

وخلال ظهورها في برنامج "ذا ريتش آيزن شو" (The Rich Eisen Show) الأسبوع الماضي، شرحت هندريكس القصة الكاملة وراء الصورة.

وقالت هندريكس "كنت أعمل عارضة أزياء وإحدى المهمات التي أوكلت إلي ذات مرة كانت تصوير ملصقٍ لفيلم. لم أعلم إطلاقاً عنوانه. وكانت هناك عارضتان، أنا وفتاة أخرى. وصوّرنا عدة نسخٍ عن يدها ومعدتها أو معدتي ويدها ويدي والاثنتين. وقد ظهرت يدي ومعدتها".

ويقال إن المعدة في الملصق تعود للعارضة والممثلة كلوي هنتر.

وتابعت هندريكس "عملت عارضة يد عدة مرات. كنت راقصة باليه ولذلك أظن أنني أعرف كيف أحرّك يديّ بأناقة. وكانت وظيفة عادية. ربما تقاضيت مئة دولار عليها أو ما شابه. كنت سعيدة جداً لحصولي على عمل. لم أعلم عندها كيف سيكون مستقبل فيلم أميركان بيوتي. وعندما رأيته في النهاية قلت هذه يدي!".

© The Independent

المزيد من منوعات