Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يجتاح عائلة سمير غانم

خروج مسلسل دنيا من السباق الرمضاني بعد إصابتها بالفيروس

الممثل الكوميدي المصري سمير غانم وخلفه ابنتاه والراحلة رجاء الجداوي في مهرجان دبي السينمائي (أ ف ب)

لا تزال إصابات كورونا تجتاح الوسط الفني المصري بقوة، فقد ترددت أخبار عن إصابة الفنان سمير غانم بالفيروس خلال الساعات الماضية وتأثر حالته الصحية ما استدعى دخوله المستشفى في منطقة المهندسين بالجيزة حيث يقطن.

ويلحق سمير بزوجته الفنانة دلال عبد العزيز التي أصيبت منذ فترة بالفيروس هي وابنتها دنيا، لكن الأخيرة تعافت وأثبتت المسحة التي أجرتها منذ ساعات سلبيتها، بينما ظلت نتائج الأولى إيجابية، ونظراً لعدم تحسنها الصحي دخلت أيضاً المستشفى اليوم لتلقي العلاج مجدداً على رغم أنها كانت بمنزلها منذ إصابتها في الأسابيع الماضية.

إصابة سمير غانم والحديث عن تدهور حالته الصحية سيطرا على الوسط الفني خلال ساعات، وعلى رغم ذلك لم يؤكد نقيب الممثلين أشرف زكي الخبر. وفي اتصال لـ"اندبندنت عربية" قال، إنه يحاول التواصل مع أسرة  الفنان إلا أن أحداً من عائلته لم يرد، وفي الوقت نفسه تداولت الأخبار إصابة إيمي أيضاً بكورونا ودخولها المستشفى مع والديها.

وأكدت مصادر مقربة من عائلة الفنان أن إيمي دخلت المستشفى قبل يومين ولحق بها والدها في مستشفى للعزل لتلقي البروتوكول العلاجي من فيروس كورونا.وأشارت المصادر إلى تعافي كل من دنيا وحسن الرداد بعد خضوعهما لفترة علاج وعزل بالمنزل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكشف الإعلامي المصري رامي رضوان، وهو زوج وزوج دنيا، في تصريح لـ"العربية"، أن الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز يتلقيان الرعاية حالياً في أحد المستشفيات. وطلب من الجميع "الدعاء لهما كي يمرا من الأزمة الصحية التي يعانيان منها في الوقت الحالي".

وشاركت الفنانة دلال عبد العزيز في السباق الرمضاني بمسلسل "ملوك الجدعنة " مع مصطفى شعبان وياسمين رئيس وعمرو سعد وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتم التصوير في لبنان بالكامل. وفور عودتها من السفر اكتشفت إصابتها بالفيروس في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وكذلك اكتشفت دنيا سمير غانم إصابتها بالفيروس أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي"، الذي كان يفترض إذاعته في النصف الثاني من شهر رمضان على قناة "الحياة"، حيث يدور في 15 حلقة فقط، ونظراً لعدم انتهاء التصوير وإصابة البطلة ومعظم الممثلين المشاركين إضافة للمخرج هشام جمال،اضطر صناع العمل للإعلان عن خروجه من السباق الرمضاني الحالي، حيث لم ينته المخرج إلا من 7 حلقات فقط من أحداث المسلسل.

وكان من المقرر أن يعرض بعد انتهاء عرض "أحسن أب" بطولة علي ربيع، لكن بعد خروج العمل من السباق تقرر أن يعرض مكانه "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف بالتزامن مع عرضه على قناة "أون" بديلاً لمسلسل "بين السماء والأرض" الذى انتهى عرضه.ويلعب بطولة مسلسل "عالم موازي" دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وعمرو وهبة، ومن تأليف وإخراج هشام جمال.

المزيد من فنون